سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يدعو منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) المنتجع الذي يناسب جميع الأجيال في جزيرة شافياني أتول، الضيوف لقضاء وقت مميز وممتع مع الأهل والأصدقاء في موسم الأعياد ورأس السنة الميلادية الجديدة وسط

اجواء مليئة بالمرح مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تبدأ من 20 ديسمبر المقبل حتى 10 يناير من عام 2023، حيث ستعم أجواء مليئة بالفرح والمظاهر الاحتفالية داخل المنتجع برفقة وسائل الترفيه الحي والماكولات الفاخره والمغامرات الساحره للضيوف الكبار والصغار.



أروع وقت في السنة

يمكن للضيوف الاستمتاع في عروض ليلة عيد الميلاد مع وجبة احتفالية منسقة خصيصاً لهذه المناسبة عند احتفالهم بعيد الميلاد فوق المياه اللازوردية الزرقاء وذلك بدءاً من 24 ديسمبر المقبل، لقضاء أمسية مليئة بالترفيه بما في ذلك عروض الرقص ونفث النار وعزف الساكسفون ومصابيح الليد لعيش أجواء مليئة بالمرح.

أما في اليوم التالي، عند وصول أيقونة عيد الميلاد (سانتا) وموعد فتح الهدايا، ستستمتع العائلات بافطار سانتا من خلال تناول الأطباق المميزة والمتنوعة التي تُقدم برفقة لمسات احتفالية.

كما سيتم تقديم وليمة العيد طبق الديك الرومي الكلاسيكي مع الزينة في مطعم عاليه (Aailaa) في المنتجع في حين ستقتصر وجبة العشاء على مجموعة مختارة من السوشي والساشيمي والساكي وغيرها.

ابدء العام الجديد مع أنشطة مستوحاة من الفيلم السينمائي قراصنة الكاريبي



ودع عام 2022 مع فعاليات استعراضية للقراصنة مستوحاة من الفيلم السينمائي قراصنة الكاريبي بما في ذلك الرقص الكاريبي وعروض مصابيح الليد، وعروض نفث النار، والعروض السحرية الخاصة، والموسيقى الحية من فرقة الدي جي وعازف الساكسفون. كما يقدم المنتجع مجموعة من الكوكتيلات الاستوائية والمأكولات المميزة برفقة الإطلالات البانورامية الخلابه على المحيط الهندي وفعاليات الترفيه المستمره حتى منتصف الليل: لا توجد أفضل واجمل من هذه الطريقة للترحيب بالعام الجديد. أما خلال اليوم الأول من العام الجديد، سينظم المنتجع الحفل السنوي المخصص للضيوف والذي يقام طوال اليوم في حمام السباحة برفقة الموسيقى ومحطات الشوي الحية ومجموعة من الأطباق اللذيذة التي أعدها طهاة المنتجع.

مجموعة من الأنشطة الاحتفالية في نادي الأطفال ليتل غرفينز من جيه دبليو (Little Griffins Kids Club)

كما يمكن للأطفال الاستمتاع كذلك بموسم الأعياد والاحتفالات في منتجع وسبا جيه دبيلو جزر المالديف من خلال الأنشطة اليوميه المتنوعة في نادي الاطفال ليتل غرفينز من جيه دبليو (FAMiLY by JW Little Griffins Kids Club)، وذلك بدءاً من 20 ديسمبر المقبل ولغاية 8 يناير من العام الجديد.




حيث يوفر الفندق للضيوف الصغار مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي ستضمن لهم أجواءً مليئة بالمرح وتساهم في تنمية إبداعاتهم.
إذ يتضمن الجدول الزمني لفعاليات الأطفال، صناعة مصاصة عيد الميلاد، والبحث عن حلوى قصب السكر، والغوص للبحث عن الكنز، وصناعة رجل الثلج من المناديل الورقية وكذلك مشاهدة الأفلام مع تناول الفشار والشوكولاته الساخنة وغيرها.

احتفظ بلياقتك البدنية في موسم الأعياد

كذلك يوفر منتجع وسبا جيه دبليو جزر المالديف مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية المتنوعة برفقة الموسيقى الحية لكي يحافظ الضيوف على لياقتهم البدنية خلال موسم الاعياد الملئ بالمأكولات والولائم، حيث تبدأ هذه الأنشطة كل صباح من الساعة 7 صباحاً وتتنوع ما بين جلسات اليوغا عند شروق الشمس وجلسات التأمل والاسترخاء وفعاليات الجري. أما بالنسبة للضيوف الذين يفضلون أداء التمارين الرياضية في الفترة المسائية، تتوفر كذلك جلسات اللياقة البدنية من الساعة 6 مساءً وتتنوع ما بين البيلاتس وجلسات اليوغا عند غروب الشمس.

المصدر: alldetails