سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يُنظم منتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives)في شهر ديسمبر المُقبل من هذا العام، مجموعة متنوعة من الفعاليات المميزة للاحتفال بموسم الأعياد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

حيث يقدم مجموعة من العروض الاحتفالية على حلبة الرقص وحفلات على الشاطئ ومسابقات الكوكتيل ويوغا غروب الشمس وأمسيات مُضاءة بمصابيح النيون.

قائمة الاحتفالات المميزة

بمناسبة موسم الأعياد يقدم المنتجع قائمة سانتا "اللطيفة" والتي تتيح للضيوف الاحتفال بالجزيرة مع الزوار إذا قاموا بتجهيز القائمة مسبقاً، كما سيستضيف دبليو جزر المالديف (W Maldives) موكب (جلو) الجديد حيث يمكن للضيوف المشاركة فيه عن طريق عرض أفضل ملابسهم والاستعراض مع الزوار على المدرج الاستوائي.

كذلك سيقدم المنتجع عروض موسيقية رائعة من أداء فرق الدي جي والفرقة الموسيقية المتواجده في دبليو جزر المالديف بينما سيقوم المنتجع بإضاءة شجرة الميلاد الاحتفالية ويشارك مجموعة من الكوكتيلات والوجبات المميزة مع الضيوف.



إستمتع بأجواء عيد الميلاد مع عروض المأكولات والمشروبات

احتفل بليلة عيد الميلاد في سوق الشاطئ الذي تُحيط به مياه المحيط الفيروزية واسترخ في أمسية رائعة مع الأطباق الاحتفالية الكلاسيكية التي ينظمها خبراء الطهي في دبليو جزر المالديف مع الكوكتيلات اللذيذة المصنوعة يدوياً بدقة، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالترفيه في المساء والأجواء الاحتفالية على الشاطئ في مطعم فاير(FIRE).

كذلك يمكن للضيوف الانضمام إلى حفلة الشاطئ المائية ومن ثم فتح الهدايا والتقاط الصور بمجرد وصول شخصية الميلاد الأيقونية (سانتا)، كما يضم الحفل قبعات ( شخصية سانتا) المليئة بالهدايا والألعاب الاحتفالية، بالإضافة إلى محطات الطهي الحي والمشروبات المقدمةمجانا، لضمان استمرار الأجواء المرحة إلى فترة ما بعد الظهر.



إحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023

ودع عام 2022، واستمتع بالعام الجديد 2023 عن طريق مجموعة إستثنائية من المأكولات والنكهات المحلية والعالمية. حيث مجموعة الأطباق المُقدمة للضيوف في رحلة مميزة حول العالم، وهم يحتفلون بختام عام 2022 وبدء عام جديد.

كذلك سيقدم دي جي دبليو جزر المالديف والفرقة الحية المتواجده في المنتجع مجموعة من العروض الموسيقية التي ستستمر طوال فترة المساء لاختتام اللحظات الأخيرة من عام 2022 بسعادة.

احتفل بيوم رأس السنة الجديدة بمغامرة مثيرة وأنت تغوص في حفلة حمام السباحة الرغوية مع الحان الموسيقى المناسبه للمغامرة من فرقة الدي جي، أو استمتع بهذه اللحظات مع كوب من المشروبات المميزة في بداية 1 يناير من العام الجديد.

أما في يوم 3 يناير من العام الجديد، تنتظرك مغامرة جديدة في جزيرة روبنسون كروزو (Robinson Crusoe)مع حفلة في فترة غروب الشمس برفقة المأكولات والمشروبات المتنوعة على أنغام موسيقى دبليو جزر المالديف.

أما في 5 يناير، يدعو المنتجع الضيوف إلى وليمة مميزة من المأكولات البحرية الطازجة مع مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات الآخرى في مطاعم سيب وفيش (SIP و FISH) .

أما بالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى بدء عام 2023 في مياه المحيط برفاهية، يمكنهم حجز يخت دبليو جزر المالديف الخاص، اسكيب (ESCAPE)، للشروع في رحلة بحرية ليوم واحد أو لمشاهدة غروب الشمس في اليوم الأول من العام الجديد - وهو خيار مثالي للذين يرغبون في إقامة احتفال مميز مع الأصدقاء والأحباب.



إحتفط بلياقتك البدنية بموسم الولائم والاحتفالات

يوفر مركز اللياقة البدنية في منتجع دبليو جزير المالديف أنشطة وجلسات لياقة بدنية يومية للحفاظ على لياقة الضيوف البدنية في موسم الولائم والاحتفالات، تتنوع ما بين جلسات اليوغا عند غروب الشمس، والرياضة المائية، والغطس الليلي إلى الملاكمة، والرقص، والقفز على الترامبولين، و رياضة البيلاتس، و رياضة المواي تاي، وغيرها الكثير من التمارين التي تساعد على حرق السعرات الحرارية المكتسبة.

استمتع بباقة عيد الميلاد الجاهزة في المنتجع

يمكن للضيوف حجز باقة "عيد الميلاد الجاهزه"(READY, SET, GLOW!) والتي تبدء من 20 ديسمبر إلى 10 يناير 2023، وتضمُ أنشطة وفعاليات احتفالية مُنسقة وجاهزه للضيوف إلى جانب الغرف الفاخرة والأنيقة، حيث تشمل الباقة وسائل راحة ترحيبية احتفالية، ووجبة إفطار يومية، وفعالية واحدة لتناول الطعام، وأنشطة احتفالية، واستخدام غير محدود للرياضات المائية غير التابعة لموتوري.

كما أنها تتميز بخدمة دبليو عند الطلب "أيا كان / في أي وقت" حيث يعدكم المنتجع بتوصيل أي طلب للضيوف إلى غرفتهم (طالما كان ذلك قانونيا).

المصدر: alldetails