سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء إلى وجهات مختلفة عبر شبكتها، مع أسعار مخفضة تبدأ من 895 درهماً إماراتياً إلى مومباي و3995 درهماً إماراتياً إلى نيويورك.

وسيتمكن الضيوف المسافرون من الاستمتاع بسحر اسطنبول ابتداء من 1995 درهماً إماراتياً في الدرجة السياحية و11995 درهماً إماراتياً في درجة الأعمال.



بالنسبة للضيوف الذين يفضلون استكشاف الحضارات القديمة وتذوق ألذ الأطباق الآسيوية، تتوفر تذاكر إلى سيول بأسعار تبدأ من 4995 درهماً إماراتياً في الدرجة السياحية و16995 درهماً إماراتياً في درجة الأعمال.

خيارات واعية

عند السفر مع "شركة الطيران الصديقة للبيئة لعام 2022"، يمكن للضيوف إظهار حبهم للبيئة من خلال تعويض رحلاتهم مع برنامج الولاء البيئي الجديد الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام.




ويكافئ البرنامج الضيوف بأميال فئات ومزايا إضافية مقابل حملهم أمتعة أقل على متن الطائرة والمساهمة في تعويضات انبعاثات الكربون المرتبطة برحلاتهم مستخدمين أميالهم.

أضافة إلى ذلك ومع مبادرة غابة الاتحاد لأشجار القرم، تقوم الاتحاد للطيران بزرع شجرة قرم في أبوظبي لكل مقعد يتم شراءه على متن الدرجة السياحية الرحبة.



ويمكن لشجرة القرم سحب أكثر من 300 كيلوغرام من ثاني أوكسيد الكربون خلال فترة 25 عاماً من حياتها، ما يعدل نفس كمية الكربون الناتج عن رحلة جوية تمتد على ثماني ساعات.

يوصى الراغبون في حجز رحلاتهم، بزيارة موقع الاتحاد للطيران etihad.com والبقاء على اطلاع على آخر المستجدات التنظيمية المتعلقة بوجهتهم النهائية.

المصدر: etihad