سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

اكتشف ما يخبّئه لك موسم الأعياد من تجارب ساحرة بين أحضان منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف. يستقبل المنتجع الفاخر ضيوفه مع باقة استثنائية من احتفالات الأعياد النابضة بالحياة والتي تناسب أفراد العائلة كافة.

كما يقدّم لهم خدمة المساعد الشخصي من سانت ريجيس لمساعدتهم على الاستمتاع بتجربة تلبّي متطلباتهم وتبقى محفورةً في ذاكرتهم طوال العمر.

انغمس في أجواء الموسم الساحر مع الأصدقاء والأحبّاء من 20 ديسمبر ولغاية 7 يناير بين رحاب هذا الملاذ الآسر الذي يستكنّ في جزر المالديف، تحديداً في جزيرة فومولي الخاصة حيث تتلاقى أشعّة الشمس الدافئة مع الأناقة المبهرة.

طوال هذا الموسم الاحتفالي، سيكون الضيوف على موعد مع برنامج حصري من النشاطات الشيّقة، تتخلّله تجارب طعام تفاعليّة تُبرِز العناصر المتميّزة التي يتباهى بها المنتجع.



سيستمتع الضيوف بأجواء ساحرة تبعث في النفس شعوراً بالبهجة والحنين، بدءاً من تجربة العشاء الفاخرة بين ربوع مطعم ألبا المطلّ على مناظر خلّابة للمحيط الهندي حيث سيتلذّذ الضيوف بأشهى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية على غرار أطباق الكمأة السوداء والبيضاء المنسقة مع مشروب بينو نوار، مروراً بقائمة تذوّق الكافيار والمحار المحضّرة بحرفية لامتناهية، وصولاً إلى التجربة المسائية المتميّزة في استراحة ويل بار الرائعة التي تقدّم استعراض المشروب الفوّار.

تنتظرك في المنتجع عطلة عائلية لا تُنسى مع برامج ترفيهية لمختلف الأعمار. يستطيع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً الاستمتاع ببرنامج شيّق من النشاطات التي تعكس بهجة الأعياد، بما فيها صنع زينة الميلاد، وإضاءة شجرة الميلاد، والنحت على الرمال، وتزيين بيوت كعك الزنجبيل، وبالطبع فرصة لقاء سانتا كلوز.

وفي هذا الإطار، صرّح المدير العام لمنتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، فينسان بوشون، قائلاً:
"لطالما اعتُبِرت علامة سانت ريجيس عنواناً لأسمى معايير الضيافة الفاخرة ويفرحنا جداً أن نظلّ قدوةً يحتذى بها في هذا المجال لاسيما في هذه الفترة المميّزة من العام. من هذا المنطلق، قمنا بإعداد برنامج احتفالي مناشد للحواس ليستمتع الجميع بعطلة ملؤها البهجة تبقى محفورةً في الذاكرة طوال العمر. يستطيع الكبار حضور عروض ترفيهية مبهرة، والخضوع لعلاجات مثالية لتجديد الطاقة والحيوية في سبا إيريديوم، والتلذذ بأشهى قوائم الطعام المميزة مطمئنّين ومرتاحي البال بينما يستمتع أطفالهم هم أيضاً بعطلتهم. فقد أعدَّ المضيفون لدينا برامج مرِحة ومفيدة للأطفال، مع التركيز على مجموعة من النشاطات في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق لتعزيز التواصل مع الطبيعة، بالإضافة إلى تعلّم مهارات جديدة والتعرّف إلى أصدقاء جدد، لتبقى الابتسامة مرسومةً على وجههم طوال الوقت".



سيبدأ منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف احتفالاته في 20 ديسمبر وسط أجواء من البهجة مع نشاطات العافية والاسترخاء في الصباح تليها تجارب طعام فاخرة طوال الأمسيات.

وفي 25 ديسمبر، يستطيع الضيوف الاستمتاع حتى آخر ساعات الليل بمشروبات مصنوعة يدوياً وسط أجواء ترفيهية حية تحييها "ديتيون" التي تُعدّ الفرقة الرقم واحد في جزر المالديف، إلى جانب عازف التشيلو الموهوب من فرقة نايتس كلوب المشهورة عالمياً.

ترقّب أيضاً عرضاً مذهلاً من الغناء والرقص تحييه فرقة عالمية الطراز.

استقبل العام الجديد وسط أجواء ملؤها البهجة والمفاجآت، بدءاً من عشاء ما قبل الكوكتيل في مطعم كراست أند كرافت، وصولاً إلى الحفلة النابضة بالحيوية والبوفيه الاستثنائي على شاطئ ألبا.

وتستمرّ الأجواء الحماسية مع عرض مبهر للألعاب النارية. وختام السهرة مسك مع الدي جاي زيكا بينهايرو وعازف الطبل البرازيلي الموهوب جيف نيجريروس، اللذَين سوف يشعلان أجواء الرقص حتى ساعات متأخرة من الليل.

وفي إطار باقة الإقامة "المميّزة للاحتفال بموسم الأعياد"، سيستفيد الضيوف الذين يحجزون إقامةً لمدة 5 ليالٍ على الأقل بين 20 ديسمبر و13 يناير، من مزايا إضافية خلال فترة إقامتهم.



تشمل هذه المزايا فطوراً يومياً في مطعم ألبا، ووسائل راحة ترحيبية، وخيارهم بين مغامرة البحث عن السلاحف أو الرحلة البحرية مع الدلافين، بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي التي يشتهر بها منتجع سانت ريجيس، والتجربة المسائية في استراحة ويل بار التي تُعرف بسهراتها الفاخرة وسط أجواء لا تُنسى.

عرض "مميّز للاحتفال بموسم الأعياد"

العرض صالح للإقامة من 20 ديسمبر 2022 ولغاية 13 يناير 2023
إقامة لمدة 5 ليالٍ على الأقل
رمز العرض الترويجي: XYO
تبدأ الأسعار من 5600 دولار أميركي للغرفة في الليلة الواحدة.

يتضمّن العرض المزايا الآتية:
- فطور يومي لشخصَين في مطعم ألبا
- خيار بين مغامرة البحث عن السلاحف أو الرحلة البحرية مع الدلافين
- وسائل راحة ترحيبية
- خدمة المساعد الشخصي التي يتميّز بها منتجع سانت ريجيس
- التجربة المسائية في استراحة "ويل بار" - استعراض المشروب الفوّار

ودّع العام 2022 واستقبل العام 2023 بين رحاب هذا الملاذ الفاخر، حيث تنتظرك ذكريات لا تُنسى.

للحجز يرجى زيارة http://stregismaldives.com
أو التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

المصدر: stickygingerpr