سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

قبل انطلاق النسخة الجديدة من مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى ومهرجان ساوندستورم الضخم الأسبوع المقبل، سيتمكّن محبّي الموسيقى والإبداع من الاحتفال مبكراً وذلك من خلال فعالية مبتكرة قامت بإطلاقها شركة الفعاليات الموسيقية والترفيهية السعودية "مدل بيست" عبارة عن مساحة خاصة بالاحتفال داخل لوحة إعلانات ضخمة تعدّ الأولى من نوعها.

وتم إطلاق اللوحة تحت مسمّى "حفلة في لوحة إعلانية ضخمة" في النخيل مول بمدينة الرياض، حيث أُتيحت الفرصة لرواد الحفلات ومحبّي الموسيقى بالتدرّب على الرقص قبل بدء "الأسبوع الأكثر صخباً" في العاصمة الرياض الذي سيبدأ يوم الإثنين 28 نوفمبر بمؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى.



وتم الكشف عن اللوحة الإعلانية الضخمة رسمياً مساء يوم الثلاثاء بحضور عدد من المؤثرين البارزين على وسائل التواصل الاجتماعي ليكونوا أول من يختبر هذه التجربة الحماسية.

ويبلغ ارتفاع اللوحة الإعلانية سبعة أقدام بطول 12 متر وعرض 6 أمتار.

وستكون لوحة الإعلانات الضخمة متاحة لجميع محبّي الموسيقى الذين يتطلعون إلى إنشاء إعلاناتهم الخاصة قبل أن يحين موعد مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى ومهرجان ساوندستورم الموسيقي، اللّذَين سيستضيفان من جديد مجموعة مذهلة من أبرز رواد وفناني قطاع الموسيقى في العالم في قلب السعودية الأسبوع المقبل.

وبمجرد دخولهم إلى اللوحة، سيتمكن الزائرون من الاستمتاع بأنغام منسق الموسيقى والاحتفال أمام اللوحة الزجاجية الملونة الضخمة في فعاليةٍ تُعدّ الأولى من نوعها في العالم.



وستكون كل صورة أو مقطع فيديو يتم التقاطه خارج لوحة الإعلانات فريدة من نوعها حيث سيكون الضيوف داخل اللوحة هم أنفسهم المحتوى المعروض.

وابتداءً من يوم الخميس، سيتم نقل لوحة الإعلانات إلى موقع بنبان في مهرجان ساوندستورم الذي يقام في نهاية الأسبوع المقبل، والذي سيضم نجوم موسيقيين بارزين مثل:
برونو مارز (Bruno Mars) و دي جي خالد (DJ Khaled) و بوست مالون (Post Malone) و ديفد غيتا (David Guetta) و تييستو (Tiesto) و مارشميلو(Marshmello) وغيرهم.

قال روبرت بوك، المدير التنفيذي للتسويق والمنصات لدى شركة مدل بيست:




"أقل من أسبوع يفصلنا عن انطلاق الأسبوع الأكثر صخباً في الرياض، وهذه هي الطريقة المثالية لبدء الاحتفال من خلال تسليط الضوء على آلاف عشاق الموسيقى والحضور الذين أوصلا مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى ومهرجان ساوندستورم إلى ما هما عليه اليوم".

"تعتبر فعالية "حفلة في لوحة إعلانية ضخمة" الأولى من نوعها هنا في المملكة. ويسرنا أن ندعو الجميع للحضور إلى النخيل مول وتجربة أن يكونوا "إعلاناً حياً" والاحتفال بحبهم للموسيقى قبل أن يحين موعد الأسبوع الأضخم والأفضل!".

من الجدير بالذكر أن تذاكر مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى والذي سيضم أعضاء اللجنة Matthew Knowles وDJ Hardwell وتذاكر مهرجان ساوندستورم الموسيقي متاحة للشراء الآن عبر الروابط:
مؤتمر اكس بي: https://mdlbeast.com/events/xp-2022/tickets
مهرجان ساوندستورم https://mdlbeast.com/events/soundstorm-2022/tickets

المصدر: mdlbeast