الموضة والجمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تستمرّ سواروفسكي بتوسيع تشكيلتها من النظارات المذهلة، في إطار الوعد الذي قطعته على نفسها بجعل حياة عملائها بمختلف جوانبها متلألئة كالكريستال. وها إنّها تقدّم لك مجموعة استثنائية من القطع الأساسيّة التي تستقيها من مجموعات المجوهرات الأبرز لديها.

مصدر الإلهام وراء المجموعة
تستمدّ سواروفسكي الإلهام من مجموعات الأكسسوارات التي ابتكرتها في الماضي لتقدّم تشكيلة جديدة من النظارات الشمسيّة والطبيّة التي تخطف الأنظار، فتثبت مرّة تلو الأخرى مكانتها المرموقة في عالم تصميم الأكسسوارات والموضة. فتعمد إلى ابتكار نظارات شمسيّة وطبيّة من الأسيتات الفاخر، بأطراف ذراعَين مثمّنة الأضلاع تحمل بصمة العلامة، وتقدّمها أيضاً في علبة سواروفسكي الفريدة مثمّنة الأضلاع. وطبعاً لا يكتمل التصميم بدون أحجار الكريستال التي تزيّن جميع إصدارات النظارات، فتعِدك بمستقبل متلألئ ومشرق.



تصاميم النظارات الشمسية
SK0380
تتحلّى هذه النظارة المصنوعة من الأسيتات الفاخر بطابع جريء ومشرق، وترصّعها أحجار الكريستال التي تحاكي النجوم باستخدام تقنيات متنوّعة، كما تتميّز بتصميم الإطار المتدرج الذي يأتي على شكل عيون القطة، لتكوني محطّ الأنظار أينما حللت.

SK0384
يتمتّع هذا الإطار الناعم على شكل عيون القطة بتصميم بيضاوي طويل يفيض أناقةً، للتألّق بإطلالة جذابة لا تُقاوم. كذلك، تمّ ترصيع الذراعين بأحجار الكريستال لتمنح النظارات شكلاً راقياً جداً يلفت جميع الأنظار.

SK0385
تفيض هذه النظارات فخامةً وأناقةً، فقد تمّ ترصيع إطارها المعدني يدوياً بأحجار الكريستال الدائرية، لتمنحك تصميماً يعكس الترف المطلق. أمّا العدسات فتأتي داخل إطار آسر يغمرها بلمسة متألقة من الجاذبية، وتمتد التفاصيل المتقنة المتلألئة حتى الذراعَين بتصميم عصري يعزّز رونق الإطلالة.



SK0386
تضفي هذه النظارات لمسة رائعة على التصاميم الكلاسيكية، بإطارها المعدني الرفيع المتجدد وتصميم ذراعَيها البسيط والمرصّع بأحجار الكريستال، فتُغني مجموعة Micropavé بشكلها الفريد.

SK0387
تفيض هذه النظارات جرأةً وسحراً، وتعيد ابتكار تصاميم الريترو، فتزدان ذراعاها بأحجار كريستال مستطيلة كبيرة بتصميم Baguettes، لتضفي لمسة تميّز عصرية على الإطارات التي تناسب الإطلالات اليومية. ستلتفت أنظار الجميع إليك، مع هذه القطعة الأساسية التي لا غنى لك عنها بعد اليوم.

SK0389
تستقي هذه النظارات الجذابة تصميمها من وحي مجموعة Matrix، فتتلاقى فيها اللمسات الميتاليكيّة العصريّة مع أسلوب التسعينيات الرائع. وتنفرد هذه النظارات بذراعَين لافتتَين تترصعان بأحجار الكريستال الناعمة فتمنحك تصميماً يزاوج بين العصريّة والفخامة غير المتكلّفة. كذلك، يمنحك هذا الإطار فرصة التعبير عن نفسك بجرأة في كافة إطلالاتك.

SK0391
تستذكر هذه النظارات مجموعة Lucent المتميّزة بأحجامها الكبيرة والجذابة، لتعّزز مظهرك الرائع بأبهى حلّة. وتُبرز أحجار الكريستال المميّزة حواف هذا الإطار المصمّم على شكل عيون القطة، كما ترصّع الذراعَين أيضاً لينضح هذا الإطار الكلاسيكي جرأةً ويخطف القلوب حول العالم، فالفرادة والجرأة من السمات التي تميّز علامتنا.



تصاميم النظارات الطبية
تتزيّن النظارات الطبية بأحجار كريستال سواروفسكي المتميّزة، لتقدم لك تشكيلة من التصاميم الرائعة والعمليّة في الوقت عينه.
SK5467
يأتي هذا الإطار في شكل هندسي بزوايا مستديرة، كما يزدان بأحجار الكريستال المبهرة والمرصوفة بأنماط مستوحاة من النجوم، فيبدو وكأنّه قطعة مميّزة من السماء المتلألئة، ويناسب الإطلالات اليومية الأنيقة فيضفي عليها لمسة من التألق.
SK5469
يتزيّن هذا الإطار الأنيق المصنوع من الأسيتات بأحجار الكريستال المرصوفة بتقنيات مذهلة، فيعيد ابتكار تصاميم مجموعة Micropave بشكلها المستدير العصري، إنّما يدمج شكل عيون القطة الذي يحبّه الجميع فيه أيضاً.



SK5473
تسيطر التصاميم الأنيقة على صيحات هذا الموسم، وتبرز في هذا الإطار المصمّم خصيصاً ليضفي لمسة من البساطة على إطلالاتك ما يجعله قطعة أساسيّة لا غنى لك عنها. كما تمّ ترصيع ذراعَيه المصنوعتَين من الأسيتات بأحجار الكريستال المستطيلة بتقطيع باغيت البسيط والبرّاق في الوقت عينه، لنثبت مرة تلو الأخرى إصرارنا على الإبداع والتميّز.

SK5676
استوحي هذا الإطار الرفيع والمستطيل من مجموعة Lucent، ليعيد ابتكار أحد أفضل التصاميم الكلاسيكية بأسلوب مميّز لا تبطُل موضته. وتتناسق أحجار الكريستال الناعمة على الجزء الأمامي من الإطار مع تلك التي ترصّع الذراعَين، فتجعلك محطّ الأنظار بلا تكلّف، وتمنح محبّات الإطلالات الجريئة والجميلة لمسة بريق لا تُضاهى.

SK5481-D
يتمتّع هذا الإطار المعدني المستدير بتصميم أنيق وبسيط، كما يترصّع بأحجار الكريستال المزدوجة على ذراعَيه، فيعبّر عن فخامة العلامة ببساطتها اللامتناهية.


المصدر: theqode.com