الموضة والجمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أهلاً بك في عالم روجيه دوبوي حيث يلتقي الإبداع الذي لا يعرف حدوداً بمهارة فنية وتقنية قلّ نظيرها، تكشف دار روجيه دوبوي عن مستقبل صناعة الساعات المتطوّرة، وتستعرض باقة من أروع ابتكاراتها الريادية.

تدور ابتكارات روجيه دوبوي حول محور واحد وهو التمرّد على القواعد السائدة في عالم صناعة الساعات، وقد ارتقت العلامة بهذا المفهوم مع طرح ساعات جديدة وريادية تتحدّى الحدود وتستهدف نخبة حصرية من العملاء الذي يؤمنون بقيمة الفخامة في كل نواحي الحياة.

ساعة أكسكاليبور بوزن متأرجح واحد المصمّمة من الذهب الوردي

مُلفتة، وجريئة وغير تقليدية:
هذه بعض الصفات الذي تتميّز بها ساعة أكسكاليبور بوزن متأرجح واحد المصمّمة من الذهب الوردي.
تُعتبر هذه الساعة أحدث إصدارات مجموعة أكسكاليبور، وتتباهى بخطوط واضحة وحلقة عليا مخدّدة وأخاديد دقيقة، فيما تتجلّى النجمة التي تطبع هذه المجموعة بشكل جديد وتحلّق بحرية فوق الوحدة الأسطوانية.

ساعة أكسكاليبور بتوربيون أحادية مصمّمة من التيتانيوم وقطرها 42 ملم
تُجسّد العيارات المهيكلة جوهر مجموعة أكسكاليبور التي تنبض بالروح ولا تشبه أي ساعة أخرى.
يُقدّم هذا العيار أداءً أفضل إذ زاد احتياطي الطاقة إلى 72 ساعة بفضل حاملات التوربيون المصممة من التيتانيوم كما زادت قابليته على التحمّل بفضل استخدام مشحّم جديد.

ساعة أكسكاليبور سبايدر بتوربيون أحادية مصمّمة من الذهب الوردي وقطرها 39 ملم
تتميّز مجموعة سبايدر ذات توربيون أحادية بقطعها المهيكلة إلى أقصى حدّ ومواصفاتها التقنية المتطوّرة، إذ تشمل توربيون ظاهرة بالكامل وجسوراً حادة.
ستكون الأضواء في المعرض مسلّطة على ساعة سبايدر بتوربيون أحادية المصمّمة من الذهب الوردي وقطرها 39 ملم.
تشمل هذه الساعة توربيون محلّقة ومهيكلة نادرة وصغيرة، على شكل شهاب مصمّم من المينا المنقوش مع ذيل من الذهب الوردي مرصّع بُحبيبات الألماس المستديرة الحائزة على شهادة دمغة جنيف، وهي إحدى أكثر الساعات صرامةً في عالم الساعات الراقية، وجسر على شكل نجمة، الذي يُعدّ بصمة مجموعة أكسكاليبور أوريجينال.

روجيه دوبوي × لامبورغيني
أبصرت ساعة أكسكاليبور سبايدر أفنتادور أس المصممّة من التيتانيوم الأصفر وقطرها 45 ملم محدودة الإصدار النور من التعاون الأكبر حتّى اليوم بين روجيه دوبوي وشركة لامبورغيني، وهي شراكة تُعزّز الركيزتين الأساسيتين للعلامة، وهما عنصر الأدرينالين والتصميم الفريد من نوعه الذي ينبض بهوية خاصة.
تتّسم ساعة أكسكاليبور سبايدر أفنتادور أس بإبداع بلا حدود وقد حازت على العديد من براءات الاختراع، فهي ساعة جريئة ومميّزة وُلدت لعالم السباق.

مجموعة "فيلفيت" من روجيه دوبوي
تضمّ مجموعة "فيلفيت" ساعات روجيه دوبوي الأشبه بتحف فنية. تطغى الأنوثة والذوق المعاصرة على هذه الساعات المصمّمة بدقّة لا يُعلى عليها.
تُسلّط الدار الضوء في المعرض على ساعة "فيلفيت فول بافيه" وتشمل علبة من البلاتينوم قياسها 38 ملم، مرصّعة بالكامل بالألماس بقصّة الزمرّد والقصة المستطيلة، وساعة "فيلفيت" الحمراء المصمّمة من عرق اللؤلؤ مع علبة من الذهب الأبيض قطرها 36 ملم مزيّنة بنقشة الورود المرهفة بألوان العلم السويسري مع سوار من الساتان الأحمر متناسق مع الورود المرسومة بالطلاء المعالج حرارياً، وتشمل بكلة قابلة للطيّ مصمّمة من الذهب الأبيض ومرصّعة بحُبيبات الألماس.

تتخطّى هذه الساعات الجديدة حدود التطوّر التكنولوجي، من وحي أحدث التقنيات، وتنبض بالولع بالفخامة لتثبت أنّ الوقت مع روجيه دوبوي تجربة مشوّقة.

المصدر: z7communications