تطلق BOSS اليوم مجموعة فريدة ومحدودة الإصدار تحتفي بالمغنّي ومؤلف الأغاني والمؤدّي الأيقوني فريدي ميركوري، لاسيّما بمواقفه ورؤيته وروحه، وتتجسّد فيها السمات المشتركة بين العلامة والفنان المتمثلة بالرغبة في تحدّي التقاليد، وعيش الحياة بشروطكم الخاصّة، وبأن تكونوا أسياد أنفسكم.

كشفت ماركس وسبنسر، علامة التجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن تشكيلتها من الأزياء الأساسية لموسم الصيف بتصاميم عملية وعالية الجودة، وتتيح التشكيلة التألق بإطلالاتٍ متكاملة تجمع بين الأناقة والراحة لتلائم العطلات الصيفية، وتضم مجموعة من الإكسسوارات المميزة والفساتين الخفيفة وملابس السباحة المريحة.

أعلنت إيفرمور، العلامة الوحيدة في المنطقة للماس المصنع في المختبر، عن طرح تشكيلتها لموسم الصيف أطلقت عليها "السعادة الأبدية"، والمصممة خصيصاً لتفوق توقعات العملاء وتغمرهم بمشاعر لا نهاية لها من البهجة والسرور.

أعلنت شركة "إمتي رودز" – العلامة التجارية الناشئة والمتخصصة في صناعة ملابس ركوب الدراجات عالية الأداء، ومقرها بدبي – عن إطلاق مجموعتها الأولى من الملابس المستدامة لرياضة ركوب الدراجات.

يفضّل الكثيرون تصاميم الأزياء الداخلية التي تجمع بين الأناقة والجاذبية وتوفر أقصى درجات الراحة في جميع الأوقات، وتوفر تشكيلة الملابس الداخلية الفاخرة من علامة La Senza خياراً مثالياً للاسترخاء والشعور بالتألق طوال الوقت.

ترعرع ريس كوبر في مدينة أتلانتا، جورجيا، واعتاد الحصول في صغره على قطع علامة ®Levi’s من سلسلة توريد تُدعى Tractor Supply Co، وفي سنّ المراهقة، غالباً ما صادف قطع ®Levi’s في مجموعات الأزياء المتخصّصة التي تُباع في أماكن على غرار سوق شارع دوفر في لندن.

أعلنت العلامة التجارية للملابس الرياضية L’Couture من موقعها في دبي عن إضافة جديدة لتشكيلة الملابس الأساسية لديها "Elevate"، تلك العلامة التجارية المحلية التي ظهرت إلى النور بهدفين أساسيين، هما "الشكل الأنيق والاستخدام العملي" مستمرةً بذلك في دعم وتمكين السيدات بملابس يومية أساسية راقية ومريحة على مدار اليوم مع إحساس استثنائي وقياس مثالي.

المزيد من المقالات...