حازت "دي أتش إل إكسبرس" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على جائزة أفضل موقع للعمل في المنطقة من قبل " أون هيويت"، شركة الخدمات المهنية الرائدة عالميا. وقد تمّ الإعلان عن هذه النتائج خلال حفل أون هيويت لأفضل موقع للعمل في الشرق الأوسط 2018، الذي أقيم في فندق الأوبروي بدبي، حيث تمّ اختيار الفائزين بالجائزة بناءً على ما حققوه من أعلى التصنيفات عبر كافة المؤشرات التي شملت التفاعل مع الموظفين ومرونة المؤسسة والقيادة المحفزة والتركيز على المواهب.

وفي هذه المناسبة صرّح نور سليمان، الرئيس التنفيذي في "دي أتش إل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعد حصولنا على جائزة أفضل موقع للعمل للمرة الرابعة على التوالي إنجازاً كبيراً نفخر به جميعاً، نحن نعتز بكوننا قد تمكنّا بنجاح من خلق بيئة عمل متميزة تلهم الموظفين، وتحرص على تطبيق أخلاقيات العمل العالية، وتركّز على تعزيز كفاءة موظفيها. وإنّه شرف كبير لي أن أكون جزءً من هذا الفريق الناجح."

وقد كانت المنافسة هذا العام محتدمة للغاية وأقوى من أي وقت سابق، حيث ارتفع عدد المشاركين بنسبة 26%، ويعكس ذلك تنامي الوعي لدى المؤسسات في الشرق الأوسط بأهمية مشاركة الموظفين وتحقيق رضاهم، واعتبار ذلك من الأركان الأساسية والفعّالة في استراتيجيات المؤسسات للبقاء في صدارة المنافسة. وقد تألقت "دي إتش أل إكسبرس" خلال الحدث بحصولها على جائزة أفضل موقع للعمل من أون هيويت في بلدان أخرى هي البحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وعمان والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2018.

ومن جانبه صرّح هنري فارس، نائب الرئيس للموارد البشرية لدى إتش أل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لطالما كانت شركة دي إتش أل إكسيرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم نهجاً رائداً فيما يتعلق بتطوير وتعزيز ثقافة بيئة العمل. إنّ تشجيع وتحفيز موظفينا والإستماع إلى عملائنا وتعزيز قدراتنا تعد من المحاور الرئيسية لنجاحنا. نحن نعلم في دي إتش أل أنه هنالك علاقة قوية تربط ما بين الدوافع القوية لدى الموظفين والإنتاجية العالية، والتي يترتب عليها في نهاية المطاف تقديم أداء عالٍ في كافة أعمال المؤسسة، وهذا ما جعل شركتنا تحتل هذه المكانة المرموقة في الصناعة كجهة رائدة على المستوى الإقليمي والعالمي."

وأكمل قائلاً: "تعتبر الأصالة في تقديم الثقافة المناسبة للأفراد باستمرار ميزة تنافسية هامة، وقد منحنا ذلك مكانتنا الخاصة التي يصعب التفوق عليها. نحن في دي إتش أل إكسبرس لدينا إيمان راسخ بأن الطريق إلى النجاح يبدأ من الحرص على تطوير وتشجيع وتكريم الموظفين، ويتحقق ذلك من خلال تنفيذ مبادرات الموارد البشرية بتفكير استباقي. نحن فخورون للغاية بأنّ موظفينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذين مثلونا في كافة أنحاء العالم قد ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز العظيم.

 

المصدر: bpggroup

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع