فنادق ومطاعم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يصوّر مطعم بولو براسري الحياة على شكل نزهة أنيقة بين أحضان الطبيعة ويدعوك من هذا المنطلق إلى الاستمتاع بوليمة جديدة تقام في ربوعه كلّ سبت اعتباراً من 1 أكتوبر.

في هذا الإطار، يرتقي المطعم بمفهوم البرانش التقليدي إلى آفاق غير مسبوقة من الرقيّ والاسترخاء مع تجربة "نزهة أنيقة بين أحضان الطبيعة" المناسبة للعائلات والتي تحوّل تجربة تناول الطعام في الخارج خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى متعة حقيقيّة.



انغمس في نزهة من وحي الأجواء الفرنسية مع تشكيلة فاخرة من المشاوي، والخبز الطازج، والسلطات الزاخرة بالألوان، إلى جانب أصناف مختارة من الحلويات الفرنسيّة ليكون ختام التجربة مسكاً بكلّ معنى الكلمة.

تكتنف تجربة "نزهة أنيقة بين أحضان الطبيعة" نفحةً فرنسيةً متميزةً لذوّاقة الطعام الذين سيكونون على موعد مع قائمة شهية من الأطباق التي تحلو مشاركتها من إعداد الشيف التنفيذي نيكولاس ليموين وفريقه الموهوب، لتأخذكم هذه النكهات المحضّرة بحرفية لامتناهية في رحلة إلى بروفانس الأوروبية.

ففي كل سبت، سوف تزدان أغطية المائدة المنسوجة من قماش الجبهام بطبعات تعكس المناظر الخارجية التي يتباهى بها فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك الراقي، لنقل تجربة الطعام هذه التي تقام عادةً في الهواء الطلق إلى داخل الفندق المعاصر والفاخر.



تبدأ أسعار التجربة من 195 درهماً إماراتياً، وتشمل قائمة الطعام الفاخرة أصنافاً أساسيةً من وحي النزهات بين أحضان الطبيعة، نذكر منها الباغيت والزبدة المملّحة، والجبنة الفرنسية المحضّرة على الطريقة الحرفية، والثوم والأعشاب الطازجة، والدجاج المحضّر على الطريقة المنزلية وباتيه البطّ داخل قطعة خبز، والسلمون المدخّن وغيرها من التحضيرات المتنوّعة.

علاوةً على ذلك، سوف يتلذّذ عشّاق اللحوم بمجموعة من المشاوي، تتخللها قطع من لحم الضأن المتبّلة والمطهوة بحسب الطلب، وأسياخ صدر الدجاج المتبّل بالكاجون، والجمبري المستقدم من سلطنة عُمان والمشوي مع الليمون الطازج، بالإضافة إلى سمك القاروس المشوي مع زيت الزيتون المُعزّز بإكليل الجبل.

كما تزخر قائمة الطعام بالأطباق المُعدّة من المكوّنات الطازجة المستقدمة من المزارع والحقول لضمان تجربة طعام غنيّة بالنكهات الشهيّة، مع التبولة بالكسكس، والنعناع الطازج، والبقدونس الطازج، وسلطة الخيار العضوي مع صلصة الكريمة الخفيفة، وطماطم هيرلوم، وجبنة بوراتا الكريميّة المٌعدّة محلياً.

وختامها مسك مع تشكيلة الحلويات التي تشمل تارت تروبيزيان (بريوش محشوّ بالكريم باتسيير)، ومربّى الفراولة والكيك بالشوكولاتة الداكنة الذائبة.



يُذكَر أنّ دليل ميشلان في الإمارات العربية المتحدة قد صنّف مطعم بولو براسري مؤخراً من فئة "Bib Gourmand" لما يقدّمه من أطباق رائعة وما يمنحه من قيمة عالية لضيوفه مقابل المال المدفوع.

يخضع المطعم لإدارة الشيف الشهير دانيال بولو فيما يتولّى الشيف لوموين دفّة قيادته في دبي، فيشكّل المثال الأفضل للطعام الفرنسي الأصيل في هذه الإمارة.

وهنا يتسنّى للزوّار طيلة أيام الأسبوع التلذّذ بأطباق موسميّة طازجة يتمّ تحضيرها بعناية على الطريقة التقليدية وتصلهم إلى مائدتهم بطريقة تقديم مترفة.

تُقدَّم تجربة "نزهة أنيقة بين أحضان الطبيعة" الأسبوعية كل سبت مقابل خيارات تسعير متعددة.

أسعار تجربة "نزهة أنيقة بين أحضان الطبيعة":

- 195 درهماً إماراتياً شاملةً المأكولات والمشروبات غير الكحولية
- 349 درهماً إماراتياً شاملةً المأكولات ومشروبات المطعم بكمية غير محدودة
- 85 درهماً إماراتياً للأطفال دون 12 عاماً

المصدر: stickygingerpr



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet