أعلنت اليوم أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الاستثمارية، تتويجها كمعيار مُعترف به من قبل المجلس العالمي للسياحة المستدامة (GSTC). هذا وتُعدّ أسكوت، بصفتها عضواً في المجلس العالمي للسياحة المستدامة، إحدى أولى مجموعات الضيافة التي تنال شرف التنصيب كمعيار مُعترف به تقديراً لتبنيها معايير القطاع التي وضعها المجلس.

استقبِل العام الجديد في مطعم روكا الكويت واستمتع بأمسية ساحرة مع باقة من الأطباق المتميزة والموكتيلات المُبتكرة. تألّق بحلّة تحبس الأنفاس وتوجّه إلى المطعم لتودّع العام 2022 على طريقة روكا الأصيلة.

احتفل بموسم الأعياد مع تشكيلة متميّزة من أشهى الأطباق والكوكتيلات أمام إطلالات آسرة على أفق المدينة بين رحاب مطعم روكا دبي. تُعتبَر هذه الوجهة اليابانية الحائزة على عدة جوائز عنواناً مثالياً لتوديع العام 2022 واستقبال العام الجديد بأجواء لا تضاهى.

بمناسبة ليلة رأس السنة، يسرّ هاكاسان أبوظبي، المطعم الكانتوني الحائز على نجمة ميشلان في أبوظبي، الإعلان عن عروضه التي لا تُفوّت متيحاً أمام الضيوف فرصةً استثنائية للاحتفال بأناقة هذا العام. فسواء كان الضيوف يبحثون عن عشاء لذيذ أو وجبة برنش ليلية مليئة بالنكهات، سيرضي مطعم هاكاسان أبوظبي مختلف أذواقهم في ليلة رأس السنة الجديدة كما كل عام.

افتتح مطعم "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم"، وهو أحدث وجهة عصرية في بالم ويست بيتش، أبوابه لاستقبال الضيوف الباحثين عن التميز ليكون وجهتهم المثالية للاحتفال برأس السنة.

يدعو مطعم "ذا كانتين" ذو الإطلالة البانورامية الخلابة على خور دبي، ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بطيف واسع من المأكولات والمشروبات الشهية بينما يتشاركون الغناء والمرح ضمن فعالية "Sing Along" المميزة التي سيقيمها في منشأته المميزة كل يوم جمعة من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً.

المزيد من المقالات...

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet