تعاونت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، التي تعد جزء من مجموعة IHG للفنادق الفاخرة ونمط الحياة الراقي، مع الفنانة البريطانية المشهورة كلير لوكستون للكشف عن سلسلة من التجارب الغامرة للإقامة في إنتركونتيننتال لندن بارك لين، إنتركونتيننتال نيويورك باركلي وإنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

 يرحّب فندق إس إل إس الفاخر بالضيوف للهرب من حرّ الصيف مع أجمل عطلة بين ربوع السبا، يستطيع الضيوف الذين يحجزون علاجاً للوجه بتقنية LED لمدّة 60 دقيقة أو جلسة مسّاج لمدّة 60 دقيقة لشخصَين قضاء ليلة في غرفة سيجنتشر فاخرة.

حصل مطعم تورنو سوبيتو، المطعم الإيطالي الشهير في فندق دبليو دبي – النخلة، على ختم اعتماد ميشلان وعلى نجمة ميشلان واحدة خلال حفل إطلاق دليل ميشلان المرموق، فقد انطلق دليل ميشلان دبي المنتظر لتحصل 11 مطعماً على نجمة ميشلان ضمن أول قائمة تختص بمدينة دبي، ومنها مطعم تورنو سوبيتو بإدارة الشيف ماسيمو بوتورا.

يحتفل فندق فورم بعيد الأب من خلال جلسة تفاعلية بحضور عدداً من كبار الشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة. تم إجراء الجلسة النقاشية التفاعلية بقيادة ثلاثة متحدثين رئيسيين من جنسيات مختلفة.

احتفلوا بالمناسبة الهامة فيما تحيي الهند الذكرى الخامسة والسبعين لاستقلالها، حيث يقيم الشيف العالمي الشهير والحاصل على نجوم ميشلان والجوائز المرموقة فيكاس كانا عشاءً تراثياً صمم خصيصاً احتفاءً بالمناسبة.

كشف دريفت بيتش دبي، الوجهة البحرية الفاخرة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج المرموق، عن إغلاق أبوابه لفترة قصيرة خلال موسم الصيف ابتداءً من 18 يوليو ولغاية 20 أغسطس، ويحظى للضيوف حتى ذلك التاريخ بفرصة الاستمتاع بأجواء النادي الشاطئي المميزة وتذوق أطايب مطعمه البروفانسي والتلذذ بما يقدمه ركن مشروبات المسبح من توليفات فريدة.

أعلنت شركة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن إطلاقها منصتها التفاعلية الجديدة التي تختص بالمأكولات والمشروبات "روتانا آت ذا تايبل" (Rotana at the Table).

المزيد من المقالات...