أعلن فستيفال بلازا جبل علي، أحد مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، عن استضافة باقة متنوعة من الفعاليات الممتعة برفقة الحيوانات الأليفة خلال موسم الصيف، وتتيح الفعاليات، التي تُقام خلال شهر يوليو ضمن مفاجآت صيف دبي والمخصصة لجميع أفراد العائلة، الفرصة أمام عشاق الحيوانات الأليفة للاستمتاع بمجموعةٍ واسعة من الأنشطة الفريدة في السوق المصغّر المؤقت وفي فعالية بابي بيلاتيس التي تتيح لهم ممارسة الرياضة مع الكلاب اللطيفة وقضاء أوقات ممتعة معها.

ترحب عالم وارنر براذرز أبوظبي بضيوفها للاستمتاع بتجربة ترفيهية استثنائية من خلال باقة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. وتواصل عالم وارنر براذرز أبوظبي استقبال ضيوفها هذا الصيف مع عرض الدخول المجاني للأطفال الذي يتواصل لغاية 4 سبتمبر، والذي يجعل من هذه الزيارة تجربة ترفيهية فريدة تبقى في الذاكرة.

تستعد مجموعة مراكز التسوق في دبي، تحت رعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لإطلاق ثلاث حملات ترويجية كبرى خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تمنح المجموعة للمتسوقين فرصة للاستفادة من العروض الحصرية في مراكز التسوق المشاركة والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون درهم.

أعلنت مدن ياس الترفيهية عن طرح خيارات دفع مرنة تتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب استثنائية وسداد قيمة التذاكر أو البطاقات السنوية بأقساط مريحة وميسرة، ويمكن للضيوف الآن الاستفادة من خيارات الدفع الجديدة لسداد قيمة التذاكر أو البطاقات السنوية التي يتم شراؤها عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بكل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، والدفع بأقساط مقسمة إلى ثلاث أو أربع دفعات شهرية.

أطلقت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصرية، حملة ترفيهية بعنوان: أوروبا تنادي (Europe Calling، يوروب كولينغ) في 06 مول، حيث تتيح الفرصة لزوّار المركز التجاري الفوز بتجربة سفر أوروبية، وبدأت الحملة في 16 يونيو الجاري وتستمر حتى 15 أغسطس المقبل، وتقدم الحملة لجميع زوّار المول الذين ينفقون 350 درهماً فرصة للدخول في السحب للفوز بقسيمة سفر بقيمة 7400 درهم.

تقترب انطلاقة فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي"، إيذاناً بموسم جديد من العروض والتخفيضات والجوائز والأنشطة الترفيهية المميزة والاستثنائية، وذلك ابتداءً من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2022، لتقدّم لسكان وزوّار دبي أجواءً حافلة بالمرح والتشويق في فصل الصيف، ومجموعة واسعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى تجارب التسوق الفريدة.

المزيد من المقالات...