الثقافة والمجتمع
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

ستكون دار "سيرابيان" للمرة الثانية أحد الرعاة الرئيسيين لأسبوع لندن للحرف اليدوية، وهو المعرض الذي يتم تنظيمه للترويج للحرف اليدوية الأكثر براعة وتميزاً من جميع أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة، تشيد "سيرابيان" بالمواد الرائعة التي تختارها بعناية لابتكار أعمالها الاستثنائية. وسيتم الترحيب بالضيوف في مساحة "سيرابيان" المخصصة في لندن داخل بوتيك "بوتشيلاتي" الراقي في شارع "ألبيمارل". وتتشارك كلتا الشركتين من ميلانو القيم والتقاليد نفسها للصناعة اليدوية والمواد عالية الجودة.

وستكشف "سيرابيان" عن بعض إبداعاتها الثمينة، من انسيابية "نابا الموزايكو"، إلى نعومة جلد الكشمير أو لمعان عرق اللؤلؤ. وإلى جانب ذلك، سيتم عرض مجوهرات "بوتشيلاتي" التي تم ترصيعها عبر تصاميم رائعة، وأساليب نقش متفردة تحول الألواح الذهبية إلى تراكيب حريرية للزخارف الخفيفة والأنيقة على أواني فضية برّاقة بجميع الأحجام.

ومن وحي حديقة الأحلام السرية في ميلانو، ستتضمن المساحة قطع خاصة تم تنسيقها واختيارها بدقة من قبل مصممة المجموعات من ميلانو فالنتينا كاميرانيزي، وتشمل السيراميك من "ميليسي"، وقطع أثاث أيقونية من "أزوسينا"، والتي تتناغم بشكل جميل مع تنسيقات الأزهار المعاصرة من ستوديو "وورم لندن فلاور"، وتتداخل مع روعة وجمال "بوتشيلاتي" لتتخطى الاتجاهات السائدة والزمان. وهكذا، أصبحت تقاليد صياغة الذهب والفضة العريقة والأكثر نبالة بمثابة عمل فني يرقى لذواقة وخبراء الفنون.

وأخيراً، وكما هو الحال مع تقاليد "سيرابيان"، سيقدم أحد الأساتذة الحرفيين عرضاً حياً لفن الموزايكو، وهي الحرفة اليدوية المميزة للدار، لتوفير تخصيصات مفضلة للذواقة والخبراء المميزين.

من الاثنين 9 إلى السبت 14 مايو 2022 – 11 صباحاً/ 6 مساءً
بوتيك "بوتشيلاتي"، 35 شارع ألبيمارل، مايفير، لندن W1S


المصدر: mojo-me