تقدم OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، بمناسبة عيد الأضحى مجموعة متميزة من الأفلام والمسلسلات التي تلبي أذواق جميع المشاهدين من أحدث المغامرات المليئة بالإثارة من Marvel، وصولاً إلى كلاسيكيات الرسوم المتحركة الأكثر شهرة في ديزني.

تابع المسلسل الكوميدي "Young Rock" مع حلقة جديدة كل أربعاء من بطولة دوين جونسون(ذا روك)، فيأتي بموسم أول قوي يروي قصة حياة دوين التي تصل به إلى ترشيحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية للعام 2032.



وإذا كنت بحاجة إلى سبب للبقاء آمناً والبقاء في المنزل، فتوقع كل ما هو غير متوقع مع سلسلة كاملة من مسلسل “Loki” على تطبيق OSN Streaming App. وشاهد أكثر من 17 فيلماً من أفلام Marvel منها “Ant-man” و”Black Panther” و “Captain America” و “Guardians of the Galaxy” و “Iron Man” و “Avengers” و “Doctor Strange” و “Thor”.

وتابع حلقات مثيرة من مسلسل الدراما القوية والعاطفية Normal People، التي نالت استحسان النقاد في جميع أنحاء العالم، وهي متوفرة على تطبيق OSN Streaming App.

ويروي مسلسل “The White Lotus” الذي تدور أحداثه في منتجع حصري في هاواي ويتبع مآثر العديد من الموظفين والضيوف تستمر لمدة أسبوع، تابع الحلقات الجديدة كل إثنين عبر تطبيق OSN Streaming App.



وشاهد العرض الأول حصرياً لـمسلسل الدراما “Mare of Easttown”من شبكة HBO، من بطولة كيت وينسلت الحائزة على جائزة الأوسكار، وجائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب.

ومن المقرّر أن تعرض تطبيق OSN Streaming App وقناة OSN يا هلا سينما مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة من ديزني المدبلجة باللغة العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال اليوم الأول والثاني. وتشمل الأفلام المعروضة التي يحبها جميع أفراد العائلة، أحدث إنتاجات ديزني مثل "رايا وآخر تنين"، و"مغامرة ذاتية" و أفلام "حكاية لعبة " بجانب "موانا" و"راتاتوي" وغيرها.

المصدر: golin-mena



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع