كشفت منصة ’ستارزبلاي‘ أن الموسم 12 من مسلسل ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘ هو الموسم الأخير من السلسلة الشهيرة، الذي يعتبر أطول الأعمال التلفزيونية الكوميدية التي تستخدم التصوير متعدد الكاميرات عبر تاريخ الشاشة الصغيرة مع تسجيل 279 حلقة مذهلة حتى الآن.
حيث توّج المسلسل الكوميدي الذي كان نتاجاً إبداعياً مبتكراً لأفكار تشاك لوري وبيل برادي كأشهر الأعمال الكوميدية من فئة ’سيت كوم‘ على مستوى العالم، وحظي أداء طاقمه بتقييمات عالمية مرتفعة منذ بداية انطلاقه في عام 2007، فقد ترشّح للحصول على 52 جائزة ’إيمي‘ حصد منها 10 جوائز مرموقة خلال سنوات عرضه، ليبرز كتحفة كوميدية رائعة تواكب اهتمامات الجيل المعاصر.

وترافق الإعلان المحزن لنهاية المسلسل مع أخبار مفرحة من ’ستارزبلاي‘، التي توفر خدمة الفيديو حسب الطلب والأسرع نمواً والأكثر انتشاراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ إذ أعلنت مؤخراً إضافة جميع مواسم المسلسل الإحدى عشر إلى محفظتها الغنية، متيحةً أمام العشاق الشغوفين -وللمرة الأولى في المنطقة- قضاء أوقات ممتعة في مشاهدة الحلقات القديمة الحافلة بالمواقف المضحكة قبل مشاهدة الموسم الأخير -حيث تترافق كافة حلقات ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘ بجرعات من التسلية والترفيه التي يصعب تفويتها!

ويتمحور مسلسل ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘ حول حياة وثقافة مجموعةٍ من المهووسين بالعلم والمعرفة، ليسلط الضوء على حياة العلماء الأربعة شيلدن كوبر وليونارد هوفستاتر وراجيش كوثربالي ’راج‘ وهوارد وولويتز الذين يعملون في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ويعيشون كأصدقاء مقربين يقضون أوقات ممتعة بصحبة صديقاتهن بيني وبيرناديت وإيمي.

وقد تميّز العمل الكوميدي والجماهيري الأبرز في أمريكا باستضافة نخبة من ألمع الضيوف والشخصيات المحبوبة في عالم الفيزياء والكمبيوتر والخيال العلمي - بما فيهم شخصيات من ’ستار ورز‘ و’ستار تريك‘ و’باتلستار غالاكتيكا‘. وإضافة إلى إثراء محتواه الفريد بحضور الممثل المخضرم بوب نيوهارت وعالم الفيزياء الراحل ستيفن هوكينج (اللذين أصبحا من ضيوف العمل الكوميدي) إلى جانب الممثل تشارلي شين والممثلة أوكتافيا سبنسر الحائزة على الأوسكار ورائد الفضاء بَز ألدرن، يَعِد الموسم الأخير عشاقه باستضافة باقة من ألمع الشخصيات البارزة مثل نيل ديجراس تايسون وبيل ناي اللذين ينضمان مجدداً إلى فريق العمل. كما سيبدع المسلسل بإعادة شخصية البروفسور بروتون التي يلعبها بوب نيوهارت في الموسم الأخير رغم موته في الموسم السابع.

وبالطبع لن يغيب حضور الشخصيات الرئيسية عن حلقات الموسم الأخير، حيث يتطلع المعجبون لمشاهدة المواقف والقصص التي يعيشها شيلدن (جيم بارسنز) وصديقته إيمي (ميايم بياليك) وبيرناديت (ميليسا راوش) وليونارد (جوني جاليكي) وبيني (كالي كوكو)، كما سيعاود الممثل كيث كارادين من جديد تأدية دور والد بيني السيد وايت. ويحمل الموسم الأخير مجموعة من الأحداث المرتقبة والتي يتوقع أن تختتم العمل مع نهاية رائعة واستثنائية؛ من إجازة شهر العسل التي سيقضيها شيلدن وإيمي، وخطة إنجاب الطفل التي قد يعتزمانها، إلى احتمالية كشف شيلدن عن نظرية "عدم التناسق الفائق" والتي تتيح له تعزيز مكانته المتفوقة في المجتمع العلمي.

ستبث حلقات الموسم 12 من مسلسل ’ذا بيغ بانغ ثيوري‘ عبر خدمة ’ستارزبلاي‘ بدءاً من يوم الثلاثاء 25 مع حلقات جديدة أسبوعياً.

 

المصدر: actionprgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع