جزيرة ميلايدو المالديفMilaidhoo Island Maldives هي جزيرة استوائية لا مثيل لها، حيث يمتاز المنتجع الحصري الفاخر بالفخامة البسيطة وخفّة كالنسائم اللطيفة التي تميّز أجواءه، ما يجعله يوحي بإحساس فعلي بالحرية والهدوء والخصوصية المطلقة التي يحلم بها كل عروسين.

وفي هذه الأجواء الرومانسية والهادئة، والمضيفين الشخصيين لتلبية جميع رغباتكما وجعل إقامتكما مثالية، تعدّ ميلايدو Milaidhoo الوجهة المثالية لقضاء شهر عسل ساحر بامتياز.

ميلايدو Milaidhoo هو أحد أكثر المنتجعات شهرة في جزر المالديف للعرسان الجدد، وهو يقدّم مجموعة من تجارب شهر العسل المجانية للعرسان الذين يبحثون عن ملاذهم المثالي للاحتفال بحبّهم.
وحتى نهاية العام الحالي، سيتمّ إهداء أي من العرائس الذين تزوّجوا في عام 2020 أو 2021 مجموعة من اللحظات السحرية تجعل من شهر عسلهم الرومانسي ذكرى جميلة ترافقهم مدى الحياة.



تُعرف جزر المالديف بأنها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للاستمتاع بمنظر السماء ليلاً، فما الذي يمكن أن يكون أكثر رومانسية للعروسين من التحديق في نجمهما المفضّل؟
سيقوم فريق المنتجع بالترتيب للزوجين لتسمية نجمهما الخاص، وسيُمنحان حقوق تسمية النجم مع إحداثياته ليتمكّنا من التعرّف عليه أينما كانا.

وفي إحدى الأمسيات، ستتحوّل منصّة مسبح الفيلا حيث يقيم العروسان، إلى موقع حالم لعشاء رومانسي على ضوء الشموع، مع قائمة خاصة من ثلاثة أطباق مصمّمة لتناسب رغبات الزوجين، وينتهي بمغطس مزيّن ببتلات الزهور للاسترخاء بالزيّوت المعطرة، وشراب ترحيبيّ فاخر.

ومسك الختام، علاج في السبا للزوجين لمدّة 60 دقيقة في منتجع سيرينيتي سبا Serenity Spa الرائع، حيث يمكن للعروسين الاسترخاء في غرف العلاج وسط أصوات الأمواج والنسيم المالديفي اللطيف.



ليس هذا وحسب، بل إن كلّ عروسين يمضيان شهر العسل في ميلايدو سيحتاران في الاختيار من التجارب الأخرى المذهلة التي يوفّرها المنتجع، أكان ذلك عشاءعلى شاطئهما الخاص في وسط المحيط - أو حتى النوم تحت النجوم هناك، أو رحلات غروب الشمس الخاصة وسط المناظر الطبيعية المترامية، أو السينما تحت النجوم، وأكثر من ذلك بكثير.

ميلايدوMilaidhoo هي جزيرة صغيرة، تمتاز بأكثر من 13 فداناً من الأراضي المغطّاة بالأشجار والنباتات الاستوائية، وتقع في بحيرة شاطئية صافية وسط محمية المحيط الحيوي البحرية الجميلة في با آتول محفوظة من قبل اليونسكو، ما يجعلها بالتالي الملاذ الرومانسي المطلق في جزر المالديف للأزواج الجدد.

جميع الفلل هنا تقع على مسافة نزهة قصيرة من تجارب الغوص المذهلة، والرياضات المائية، واللياقة البدنية، واليوغا، ومرافق السبا الرائعة.

كما تمتاز بثلاثة مطاعم شهيرة، أحدها باثيلي Ba’theli، وهو مطعم الذوّاقة الوحيد في جزر المالديف.

المصدر: schneider



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع