تُعتبر "رور أفريكا" رائدة في قطاع السفر المترف في أفريقيا وقد صممت هذا الصيف رحلة سفاري مشوقة للمسافرين الوافدين من دول مجلس التعاون الخليجي ليكتشفوا خلالها المساحات البرية المفتوحة في رواندا على مدى 7 ليالٍ لهذا الصيف، وعلى بعد 5 ساعات ونصف الساعة بالطائرة من الإمارات العربية المتحدة.

سوف تنقل الرحلات على متن طائرة هليكوبتر خاصة الضيوف إلى منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس ومنتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست حيث ستكون في انتظارهم تجربة من العمر.

يقع منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس بجوار غابة مطيرة قديمة بين ربوع مساحات خضراء غنّاء ومليئة بمزارع الشاي، حيث يقدّم لمحة حصرية عن الحياة البرية البديعة والحضارة في أفريقيا. يقدّم المنتجع لزوّاره لحظات من العمر إذ ينظّم تجارب تفاعلية تراعي المتطلبات الشخصية، بدءاً من تعقّب قرود الشمبانزي البرية وصولاً إلى التجول بين أعالي الأشجار في غابة نيونغوي والنزهات الممتعة مع مأكولات شهية والخضوع لعلاجات السبا في الهواء الطلق.

يتربع منتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست على سفوح سلسلة جبال فيرونجا ويحوّل الحلم إلى حقيقة حيث سيستمتع الضيوف بلقاء الغوريلا الجبلية النادرة والمهيبة التي تتجول في موئلها الطبيعي.
يوفر المنتجع تجربةً لا مثيل لها للضيوف في أقدم حديقة وطنية في أفريقيا حيث سيشاهدون الفيلة والأسود والطيور الاستوائية وإحدى أكبر مجموعات الرئيسيات في العالم التي ترحب بهم في عالمها.



سيعود الضيوف بعد ذلك أدراجهم إلى منتجع غوريلاز نيست الفاخر والذي يُعتبر ملاذاً عصرياً ورائعاً يوفر خدمات حسب الطلب وعروضاً سخية تشمل جميع المزايا فضلاً عن أقصى درجات الخصوصية بين ربوع الحياة البرية في رواندا.

تُعتبر شركة "رور أفريكا" رائدةً في هذا المجال إذ تصمّم تجارب سلسة ومريحة من لحظة وصول الضيف إلى الوجهة، حيث تحرص على تقديم مزايا حصرية وتهتمّ بأدقّ التفاصيل لتوفير رحلة من العمر. لطالما التزمت شركة "رور أفريكا" بالمحافظة على البرية وبالعمل الإنساني والتعليم والتنمية الاقتصادية في إفريقيا.

تشمل رحلة سفاري "رور أفريكا" للقاء الرئيسيات ما يلي:

7 ليالٍ على أساس إقامة كاملة ابتداءً من 25350 دولاراً أميركياً للشخص الواحد
تجارب تعقّب الشمبانزي والغوريلا الجبلية والقرود الذهبية
استقبال يليق بكبار الشخصيات في كيغالي
رحلات خاصة على متن طائرة الهليكوبتر ذهاباً وإياباً من كيغالي إلى منتجع نيونغوي هاوس وإلى منتجع غوريلاز نيست ومن ثمّ العودة إلى كيغالي.

المصدر: dash-pr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع