سوف يُتاح للضيوف المسافرين مع الاتحاد للطيران من الآن وحتى 16 مايو بين أبوظبي، وشيكاغو، ونيويورك، وواشنطن، وتورونتو، أن يكونوا أول من يجرّب تطبيق "ترافل باس" IATA Travel Pass من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) لإدارة بيانات اعتمادهم الصحية بسهولة.

سيمكّن إذن السفر الصادر عن اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) ضيوف الاتحاد من إنشاء "جواز سفر رقمي" لتلقّي نتائج اختبار كوفيد-19 والتحقّق من أهليّتهم للقيام برحلتهم.
كما سيحافظ تطبيق جواز سفر IATA الرقمي على سيطرة الركاب على بياناتهم ويسهّل مشاركة اختباراتهم مع شركات الطيران وسلطات السفر. وسيتيح كذلك للركّاب إدارة وثائق السفر طوال رحلتهم.

في هذا الصدد، قال حسام فؤاد، الرئيس التنفيذي لشركة "لايف دياجنوستكس"Life Diagnostics:
"في ظل الأجواء الدولية السائدة حالياً، قام التحوّل الرقمي بدور هامّ في العديد من القطاعات. ومع المتطلّبات الصحية للسفر المتغيّرة بشكل مستمر، نحن في "لايف دياجنوستكس" Life Diagnostics نؤمن بأن حلّ جواز السفر الصحّي الرقمي سيوفّر مزيداً من الوضوح والسهولة للمسافرين."

وأضاف:




"نحن فخورون بشراكتنا مع الاتحاد للطيران والاتحاد الدولي للنقل الجوي، وسنتمكن معاً من توفير نهج موحّد عالمياً لتسهيل السفر بمجرّد أن تقرّر الحكومات اللوائح المطلوبة لعبور حدودها في أي من الاتجاهين"

للمشاركة في التجربة، ما عليك سوى تنزيل تطبيق IATA Travel Pass من متجر آبل Apple وحجز موعد في "لايف دياجنوستكس" Life Diagnostics.

يُرجى من ضيوف الاتحاد للطيران الذين يزورون "لايف دياجنوستكس" Life Diagnostics أن يبلغوا موظّفي الاستقبال برغبتهم في تجربة جواز السفر الصحّي الرقمي IATA Travel Pass وأن يكونوا مزوّدين بجواز سفرهم وجهازهم المحمول مع تطبيق IATA Travel Pass الذي تم تنزيله.

وبمجرد صدور نتائج الاختبار الخاصة بهم من قبل "لايف دياجنوستكس" Life Diagnostics، سيتمكّن المسافرون من الاطلاع عليها على تطبيق IATA Travel Pass وأيضاً من خلال الطرق الأخرى المتوفرة لدى "لايف ديا جنوستكس" Life Diagnostics مثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وتطبيق "الحصن" ALHOSN.

المصدر: alisapr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع