في مدينة تشتهر بتجاربها الفخمة وذوقها الرفيع، يعد تاريخ الشوكولاتة في جنيف أحد أكثر التجارب المرغوبة من قبل السكان المحليين والسياح على حد سواء، إذ يمثل قرونا من الصناعة الحرفية في ابتكار هذه الأطباق الشعبية التي تحمل نكهة جنيف وتعبر عنها.

كشفت منظمة السياحة الوطنية في صربيا عن حملتها السياحية العالمية الجديدة خلال عرض ترويجي قدمتهُ في جناح صربيا ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي حيث تخطط المُنظمة للحفاظ على مكانة جمهورية صربيا كواحدة من أفضل وجهات السفر والسياحة الترفيهية والتجارية نمواً في أوروبا الشرقية.

تطلق فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اليوم برنامجاً جديداً خاصاً بوسائل الراحة في الحمامات بالشراكة مع بايريدو، وهي شركة أوروبية فاخرة في مجال مستخضرات التجميل والتي ستوفر بعض مستحضرات التجميل الأكثر تفضيلاَ في العالم بحجم كامل أكثر استدامة حيث سيتم استخدامها في بعض من أجمل حمامات الفنادق في جميع أنحاء العالم.

للأزواج الباحثين عن ملاذ رومانسي في يوم الحبّ منعزل عن بقية العالم في واحدة من أجمل الجِنان الأرضية، يمكنهم أن ينغمسوا في إجازة لا تُنسى في باروس Baros الذي اختير "المنتجع الأكثر رومانسية في العالم" لمدّة تسع سنوات على التوالي من قبل جوائز السفر العالمية المرموقة World Travel Awards.

يجلب مطعم روكا مفهوم روباتاياكي الياباني الشهير للطبخ المعاصر والحائز على عدة جوائز إلى حلبة الدرعية بتجربة فريدة من نوعها، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أشهى نكهات اليابان من خلال المشاركة في جلسة طهي حية بقيادة عقول الطهي المبدعة وذلك لمدة يومين في الفترة الممتدة من 28 إلى 29 من يناير.

كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، وجهة الرفاهية الرائدة على مستوى المنطقة والصديقة للبيئة في شبه جزيرة مُسندم العُمانية، عن إطلاق عرض إيسكيب تو ريميمبر الذي يوفر تجربة حصرية لسكان الإمارات ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع