أعلنت "سايبكس"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال مُستلزمات الأطفال، عن إطلاق عربة الأطفال المبتكرة "سايبكس ليبل" (CYBEX LIBELLE) في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

وهي الطراز الأكثر كفاءة من حيث توفير المساحة ضمن محفظة منتجات العلامة من المستلزمات والمعدات الأنيقة والعملية للأطفال.
وتعد العربة الجديدة من أصغر عربات الأطفال القابلة للطي في العالم وتوفر خياراً مثالياً للتنقلات اليومية والرحلات الطويلة بفضل إمكانية طيّها وتخزينها بسهولة في حقيبة السفر.

وتوفر عربة "سايبكس ليبل" حلاً مثالياً للأهالي أثناء تنقلهم، فهي مناسبة للرحلات اليومية القصيرة والطويلة وتقدم مستويات لا تضاهي من الراحة بفضل وزنها الخفيف وسهولة حملها، وحجمها الصغير الذي يتيح طيّها في الحقيبة وحملها إلى الطائرة أو تخزينها بسهولة في مقصورات الأمتعة العلوية فوق مقاعد القطار.
وعلاوة على ذلك، تضمن العربة للأهالي الاطمئنان إلى سلامة وراحة أطفالهم بفضل مقعدها ومسند الساق القابلين للتعديل والإمالة بسهولة بيدٍ واحدة، كما أنها مزودة بنظام حركة أمامي مرن يُحافظ على توازنها وثباتها على مختلف الطرقات.

وتزامناً مع تخفيف القيود تدريجياً على السفر حول العالم، حرصت "سايبكس" على فهم مُتطلبات السوق المحلية بصورة مُعمقة والجوانب التي يبحث عنها الأهالي في دولة الإمارات العربية المتحدة للحصول على تجربة سفر خالية من الصعوبات في الواقع الجديد.



وقد أظهر استطلاع جديد 1 تم إجراؤه بتفويض من "سايبكس" أن أكثر من نصف الأهالي (57٪) يتطلعون للاستمتاع بتجارب عائلية فريدة وممتعة في وجهات السفر المحلية والدولية.
وكشف الاستطلاع الذي شمل 500 مشارك من الأهالي في دولة الإمارات أن 90٪ منهم يحتاجون لعربة أطفال سهلة الاستخدام وتُساعدهم في تخفيف التوتر والارتباك أثناء السفر برفقة أطفالهم وخاصة في الواقع الجديد. ومن أبرز نتائج الاستطلاع الأخرى:

غالبية الأهالي في دولة الإمارات يتطلعون للسفر برفقة أطفالهم، لكن أكثر من 40٪ من الأهالي ما زالوا مترددين نظراً لقيود السفر الصارمة التي ما زالت سارية في كثير من دول العالم، الأمر الذي قد يزيد من توترهم وارتباكهم أثناء السفر مع أطفالهم.

نتيجة لذلك، لجأ 63٪ من الأهالي خلال العام الماضي إلى رحلات السفر المحلية.

تعتقد نسبة 57٪ من الأهالي أن القيود على السفر ساهمت في تعزيز رغبتهم بالسفر مع أطفالهم حينما تكون الظروف مواتية، بصرف النظر عن مدى صعوبة تلك التجربة.

أجمع أكثر من 70٪ من الأهالي على أن حاجة أطفالهم الصغار والرُضّع لأمتعة ومُستلزمات كثيرة أثناء السفر تحبط رغبتهم بخوض تجارب السفر العائلية.

نتيجة لذلك، أكد 90٪ من الأهالي أن رحلات السفر العائلية ستكون ممتعة وخالية من المتاعب والإجهاد عند استخدام عربات أطفال خفيفة الوزن وأقل حجماً، وخاصة أن أكثر من 80٪ من الأهالي يميلون لزيادة حقائب ومستلزمات أطفالهم أثناء السفر.

أظهرت نسبة هائلة من الأهالي (97٪) أن التصميم المُدمج والقابل للطي بسهولة يشكّل ميزة هامة لعربة الأطفال المثالية، وهو ما تتفرّد عربة "سايبكس ليبل" في تقديمه.



أكد 95٪ من الأهالي أنهم يبحثون باستمرار عن عربات أطفالٍ خفيفة الوزن، منوّهين في الوقت ذاته إلى أهمية ميزة التحريك والإمالة لتمكين الأطفال من النوم أثناء التنقل.

وتهدف عربة "سايبكس ليبل" الجديدة كلياً إلى التخفيف من أعباء الأهالي أثناء العطلات لكونها واحدة من أصغر عربات الأطفال القابلة للطي في العالم.
وبهذا، تسهم عربة "سايبكس ليبل" في التصدي لكافة المخاوف المتعلقة بالمرونة والحاجة لاصطحاب أمتعة ومُستلزمات كثيرة أثناء السفر.

ويمكن طيّ عربة "سايبكس ليبل" وتخزينها بسرعة في صندوقٍ صغير جداً بوزن قدره 5.9 كيلوغرامات فقط وببضع خطوات بسيطة، كما أن وزنها الخفيف يسهل حملها وفتحها غضون ثوانٍ معدودة لاستخدامها مُجدداً عند الحاجة.
وبهذا، تضمن العربة للأهالي رحلة مريحة بفضل المسند الظهر الذي يوفر خيارات غير محدودة للتحريك والإمالة، إضافة إلى مسندٍ الساق القابل للتعديل، ونظام الحركة المرن للعجلات الأمامية.
وتأتي عربة "سايبكس ليبل" نظام الاستخدام المزدوج أثناء التنقل والسفر بفضل إمكانية ربطها بمُلحقات (Gold Line) المخصصة لتثبيت العربة على مقعد السيارة المخصص للرُضّع وحتى حديثي الولادة، مما يُتيح نقل الأطفال مع المعقد بسهولة لخارج السيارة.

وعلاوة على ذلك، تضمن عربة "سايبكس ليبل" للأهالي فرصة التمتع برحلات سفر مريحة بفضل تصميمها المُدمج والقابل للطي في حقيبة سفر منفصلة.

وتأتي عربة الأطفال "سايبكس ليبل" بستة ألوان مختلفة هي الأزرق البحري والأزرق الفاتح والماغنوليا الوردي والرمادي الداكن والأسود الداكن والبيج الكلاسيكي؛ وتتوفر حالياً في جميع متاجر التجزئة.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع