أعلنت كُلّ من فياترِس”Viatris”، شركة الرعاية الصحية العالمية، ومؤسسة ورشة سمسم ”Sesame Workshop”، المؤسسة غير الربحية المطوّرة لبرنامج سسمي ستريت “Sesame Street” واهلا سمسم، اليوم عن توسيع الشراكة التي تجمعهما ضمن مبادرة "الاهتمام ببعضنا البعض"، من خلال إطلاق مجموعة من مقاطع

تماشياً مع التزامه بنشر الثقافة وتقديم خبرات تعليمية مؤثرة، أعلن منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي، الحاصل على اعتماد المعيار الذهبي من جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية AZA،

في الوقت الذي تستعد فيه منطقة الشرق الأوسط لأحرّ موسم صيف على الإطلاق هذا العام حسب توقعات الأرصاد الجوية العالمية، ابتكرت راشيل ساتشرودتي، مؤسسة برنامج It’s SO Simple، مجموعة من التمارين الرياضية المناسبة للأطفال، لضمان ممارسة أنشطتهم البدنية حتى داخل المنزل.

أعلنت إدارة سلامة الطفل، التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، عن إجراء دراسة بحثية متخصصة حول "مدى وعي أولياء الأمور بالسلامة المنزلية وآليات الحد من حوادث الأطفال" وذلك بالتعاون مع معهد البحوث للعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الشارقة.

يترتّب على الأهل واجبات كثيرة لا يمكن إهمالها، بما فيها مهمة غسيل ملابس أطفالهم التي لا تقتصر على وضعها في الغسالة فحسب، بل تتطلب الالتزام ببعض الأمور المهمة لحماية بشرة الصغار الناعمة والاهتمام بصحتهم وسلامتهم.

يختار المزيد من الأطفال قضاء وقتهم عبر الإنترنت، وقضاء المزيد من الساعات عبر الإنترنت يعني زيادة الأخطار املحتملة. ورغم ذلك يجعل كثير من الآباء التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع