استعداداً للاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، تدعو مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات سكان دبي وزوارها للاستمتاع بخصومات كبيرة على عروض الإقامة الفندقية في جميع الفنادق التابعة لها.

ويتضمن عرض اليوم الوطني لدولة الإمارات سحباً يدخل فيه جميع من يقومون بالحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو مركز الاتصال أو قسم المبيعات أو الضيوف الذي يجرون الحجز من داخل أحد الفنادق التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، حيث سيحصل 50 فائزاً من سعداء الحظ على جوائز رائعة مثل ليالي الإقامة المجانية وقسائم المأكولات والمشروبات وتذاكر لحضور معرض إكسبو 2020.



وبالإضافة إلى ذلك، تجري مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات مسابقة عبر صفحاتها على منصة إنستجرام، وسيتم اختيار 5 فائزين من سعداء الحظ عشوائياً للحصول على فرصة الحجز بخصم 50% على أساس فئة الغرفة مع إقامة لمدة 3 ليال بحد أقصى في أي فندق من اختيارهم.
وتبدأ المسابقة يوم 1 ديسمبر وسيتم الإعلان عن الفائزين في اليوم التالي.
وتبلغ صلاحية الإقامة الفندقية ستة أشهر بشرط إجراء الحجز يومي 2 و3 ديسمبر.



وستتزين فنادق مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات بما فيها فندق جنة برج السراب – أبوظبي وجنة مارينا للشقق الفندقية – دبي مارينا وجنة بليس دبي مارينا ومنتجع وفيلات جنة – رأس الخيمة وفندق إدج كريك سايد – خور دبي، بألوان علم الإمارات والزهور، وسيرتدي جميع الموظفين العباية والكندورة ويقدمون القهوة العربية والتمور.
وسيستمتع الضيوف برسم الحناء والحلوى ووسائل الراحة المجهزة خصيصاً لهذه المناسبة وغرف وفيلات كبار الشخصيات.

ويمكن لنزلاء منتجع وفيلات جنة – رأس الخيمة الاستمتاع بفعاليات الترفيه الحي والتي تشمل عرض الصقور والسوق الشرقي.

المصدر: houseofcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع