أجواء احتفالية ساحرة ترسم البهجة في جميع أرجاء منتجع أتلانتس النخلة مع بلوغ دولة الإمارات العربية المتحدة عامها الـ50 الذهبي، حيث ستقام احتفالات ضخمة خلال على مدى يومين 2 و ال 3 ديسمبر تصحبها عروضاً للألعاب النارية.

لا يكتمل الاحتفال باليوم الوطني بدون الألعاب النارية التي ستضيء سماء الدولة بألوانها البراقة لتنشر السعادة احتفالاً بهذه المناسبة المميزة، وستيمكن الضيوف والنزلاء من الاستمتاع بأجمل الأمسيات مع عروض الألعاب النارية المبهرة بدءاً من الساعة 8 مساءً في الثاني والثالث من ديسمبر.



ففي يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر، ستنطلق عروض الألعاب النارية من "ذا بوينت" الذي يقع على تاج "نخلة جميرا" ليتمكن الضيوف من مشاهدتها من على شاطئ أتلانتس النخلة، وختاماً في يوم الجمعة 3 ديسمبر، سيستضيف أتلانتس النخلة عرض الألعاب النارية في احتفالية ضخمة بهذا الحدث الغالي على قلوب المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بخصم هائل على باقات الإقامة الفاخرة مع العديد من المزايا لدى أتلانتس النخلة من خلال إقامة حجوزات بدءاً من يوم الخميس 2 ديسمبر حتى يوم الإثنين 6 ديسمبر، يشمل ذلك تخفيضات تصل إلى 35٪ على غرف الإقامة والأجنحة لجميع باقات الإقامة حتى شهر سبتمبر 2022.
كما باستطاعة الضيوف من خلال الحجز والإقامة في المنتجع الدخول المتكرر غير المحدود لحوض الحجرات المفقودة "ذا لوست تشامبرز"، ومدينة "أكوافنتشر المائية" التي تُعد أكبر الحدائق المائية في العالم. كل ذلك والمزيد في انتظار الزوار لقضاء أمتع الأوقات داخل المنتجع تزامناً مع إحتفالات الدولة باليوبيل الذهبي.



ومن لحظة الوصول إلى المنتجع يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب الاستثنائية المذهلة، حيث تبدأ الإحتفالات يوم الخميس في ال 2 من ديسمبر من الساعة 10 صباحاً لستستقبل فرقة المزيود الإماراتية الضيوف عند المدخل الرئيسي للمنتجع باَدائها للحربية أحد أشهر الفنون الشعبية الإماراتية.
كما سيتمكن الضيوف من تجربة المطبخ الإماراتي التقليدي والاستمتاع بأكلاته العربية العريقة في الساحة الأمامية للممنتجع بين الساعة 2 ظهراً و ال 6:30 مساءاً لتذوق الحلويات الإماراتية المميزة "الفوالة"، بما في ذلك "اللقيمات" وهي كرات صغيرة من الفطائر المقلية، وفطائر "الجباب"، وخبز "الخمير".

وسيحمل الغواصون داخل حوض "أمباسادور لاغون" العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في عرض مميز بالإضافة إلى وضع تمثال تذكاري يحمل شعار اليوبيل الذهبي للدولة على عمق 10 أمتار في وسط هذا الحوض المائي العملاق.

من ناحيته، أشار "تيم كيلي" العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي لدى أتلانتس دبي:
"نشعر بالفخر بالاحتفال داخل أتلانتس النخلة باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يمثل مسيرة 50 عاماً من الإنجازات والتقدم. واحتفالاً بهذه الإنجازات، فإن زوار المنتجع على موعد في عطلة نهاية الأسبوع مع أفضل العروض الترفيهية المتميزة ومختلف التجارب الاستثنائية التي تبرز الجانب الثقافي والتراثي الأصيل، وكرم الضيافة في حدث يُعد بصمة فارقة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة".

المصدر: wearebrazenpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع