بالتزامن مع استعدادت دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بعامها الخمسين، يستعد أيضاً مطعم بنجاب جريل الشهير في دبي وأبو ظبي للاحتفال برحلة الدولة في عامها الخمسين من خلال اطلاق قائمة طعام مستوحاة من الاطباق الإماراتية الشهية ولفترة محدودة جداً، والتي تم إنشاءها على يد أحد امهر الطهاة في الدولة، الشيف سنديب ايل.



حيث سيستمتع الضيوف بتناول مجموعة متنوعة من الماكولات الشهية المستوحاة من مزيج مختلف من الثقافات التي تتضمنها قائمة الطعام الإماراتية والهندية الجديدة والمُقدمة لفتره محدوة جداً، اضافة الى مجموعة من المقبلات المختارة مثل حلوى اللقيمات الشهية، والتي تُعدُ بحد ذاتها تجربة فريدة من نوعها للحلوى التقليدية المفضلة في دولة الامارات على الإطلاق، وطبق محار خليج دبا الطازج المغطى برقائق الذهب الخالص. اما من ضمن الأطباق الرئيسية في هذه القائمة المُستوحاة من التراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة، طبق الروبيان الإماراتي المتبل وطبق سمك المجبوس الشهير والتي تُمثل جزء من العديد من الأطباق الملونة والمليئة بالنكهات الشهية، التي تجمع ما بين نكهات وتوابل البلدين في مزيج سحري شهي.



ولعشاق اطباق الحلو، قام الشيف سانديب بابتكار طبق بروليه التمر وحليب الإبل باستخدام التمر الإماراتي وحليب الإبل الطازج للحصول على وجبة حلويات لذيذة يختتم بها الضيوف وجبتهم الاحتفالية باليوم الوطني الخمسين للدولة والمستوحاة من الإمارات العربية المتحدة.

من الجدير بالذكر فان سعر قائمة الطعام الهندية الإماراتية الجديدة هو 250 درهماً إماراتياً للفرد الواحد وتتكون القائمة من 3 أطباق من الماكولات الاماراتيه الشهية ولفترة محدودوة جداً، وستكون متاحة من يوم 29 نوفمبر الجاري ولغاية يوم 4 ديسمبر 2021.

المصدر: alldetails



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع