​افتتح اليوم فندق دبل تري من هيلتون واجهة الشارقة المائية أبوابه أمام الضيوف، ليستقبلهم في مبناه الجميل الذي يتمتع بإطلالة مباشرة على واجهة المجاز المائية والذي يقع في قلب مدينة الشارقة النابض بالثقافة والفنون ليصيغ تجربة ضيافة مميزة وراسخة في قلوب جميع زواره.

وفي هذه المناسبة قال فيكرام جاموال، المدير العام للفندق: "يسعدني افتتاح أول فنادق دبل تري من هيلتون في الشارقة، ليقدم للضيوف الغرف الفسيحة والأنيقة وخيارات الطعام الرائعة، إلى جانب مستوى مبهر من الخدمة. تزخر الشارقة بالعديد من المزايا كالثقافة الغنية والمشهد الفني الحيوي والفعاليات الفريدة، ونحن واثقون من أن فندق دبل تري من هيلتون واجهة الشارقة المائية سيصبح الوجهة الأبرز للمسافرين للإمارة".



كما أضاف أن فندق دبل تري من هيلتون واجهة الشارقة يضم 165 غرفة و108 شقة مناسبة للعائلات بأحجام متنوعة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف. كما يضم الفندق قاعات الاجتماعات المجهزة بأحدث معدات العرض الصوتي والمرئي. تتمتع جميع هذه الغرف والقاعات بإطلالات مذهلة على واجهة المجاز المائية والتي سيستمتع الزائر بمشاهدتها عبر النوافذ الممتدة من الأرضيات وحتى السقف.

ومن جانبه قال السيد مروان الزعيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة المروان: "يمثل افتتاح الفندق خطوة بالغة الأهمية ضمن جهود تطوير الشارقة وإبراز مكانتها كوجهة سياحية فريدة ومميزة. تم تصميم الفندق بحيث يمنح جميع زواره تجربة فندقية جميلة لا تنسى. إلى جانب الإطلالات الخلابة على الواجهة المائية من كافة الغرف، يتمتع الفندق بتصميم جميل متأصل بجذور تاريخ الإمارة الباسمة وثقافتها".

وتشمل المطاعم الموجودة في فندق دبل تري من هيلتون واجهة الشارقة المائية مطعم مجدولين، وهو مطعم راقي يقدم ألذ الأطباق المستوحاة من بلاد البحر المتوسط بقيادة الشيف بلال صالح. يضم مطعم مجدولين شرفة خارجية مطلة على مناظر بانورامية خلابة. كما يضم الفندق مقهى بانيان الذي يقدم أجود مشروبات القهوة المتخصصة والشاي والعصائر والمخبوزات الطازجين. سيستمتع ضيوف الفندق أيضا بخدمة الغرف على مدار الساعة ليتناولو ألذ الأطباق التي يعدها الشيف بلال وفريقه.



وللضيوف الراغبين بالاسترخاء، يقدم فندق دبل تري من هيلتون واجهة الشارقة المائية بركة سباحة داخلية رائعة تقارب القياسات الأولمبية ومركزاً عصرياً للياقة مع غرف البخار والساونا التي تتميز باستخدام ملح الهيمالايا.

من جانبه قال السيد باسل الزعيم، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة المروان: "يسرنا افتتاح هذا الفندق بالشراكة مع هيلتون. بتصميمه الراقي الذي يبعث الدفء، هذا الفندق لن يكون من الوجهات المفضلة في مدينة الشارقة فحسب بل سيكون معيار عالمي للعلامة التجارية دبل تري من هيلتون. تم تصميم الفندق ليعكس الموروث التاريخي والثقافي لإمارة الشارقة، سيلاحظ الزوار فور دخولهم البهو الرئيسي للفندق تصميم شجرة ترتفع من الأرض وتمتزج مع السقف لتحكي قصة شجرة الرولة التاريخية والثقافية في إمارة الشارقة بما سيثري تجربة الضيافة التي سيشعر بها ضيوفنا".


المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع