أعلنت مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير عن سلسلة فريدة ومبتكرة من وجبات العشاء ضمن فعاليات مهرجان ديز ايتوال مونتي كارلو، حيث يتولى اثنان من الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان في منتجعها بموناكو إعداد القائمة المميزة لكل عشاء، وصولاً إلى العشاء الختامي في 27 نوفمبر.

وسيشرف الشيف مارسيل رافين والشيف الحائز على ثلاث نجوم ميشلان ماورو كولاجريكو على العشاء في مطعم بلو باي بفندق ومنتجع مونتي كارلو باي، يوم 5 نوفمبر. كما يتعاون جميع الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان ضمن منتجع سوسيتيه دي بان دو مير لإعداد عشاء ختامي لا يضاهى في مطعم سال ميدسين بكازينو دو مونتي كارلو في 27 نوفمبر.



5 نوفمبر: ماورو كولاجريكو ومارسيل رافين في مطعم بلو باي، فندق ومنتجع مونتي كارلو باي
دعا مارسيل رافين على أثر النجاح الكبير للعشاء الذي أعده بالتعاون مع ميشيل ساران في مايو، الشيف ماورو كولاجريكو الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان والذي حصل مطعمه ميرازور على جائزة أفضل مطعم في العالم في عام 2019، لإعداد عشاء مميز على الطراز المتوسطي في مطعم بلو باي في 5 نوفمبر.

العشاء الختامي في كازينو دو مونتي كارلو: الختام الكبير لمهرجان ديز ايتوال مونتي كارلو في 27 نوفمبر
تختتم مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير ومهرجان ديز ايتوال عاماً من النجاح في 2021 بفعالية كبرى في كازينو دو مونتي كارلو في 27 نوفمبر. ويستقبل مطعم سال ميدسين الأنيق ضيوفه بعشاء ختامي كبيرة بإشراف جميع الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان لدى المجموعة ولأول مرة في تاريخها.

ويقوم كل من مانون فلوري ومارسيل رافين وفرانك سيروتي ودومينيك لوري ويانيك ألينو بابتكار قائمة فريدة تجمع أطباقهم المميزة. وستأخذ قائمة الطعام الحافلة بستة من أطايب الأطباق، عشاق الطعام في رحلة مميزة تبدأ من مشاهدة إعداد الأطباق في المطبخ بفضل تقنية "البث المباشر".



ويستقبل المطعم 100 ضيف تقريباً للاستمتاع بأجمل الأوقات وتناول الطعام الشهي مع خلفية موسيقى الجاز والسول للمغنية نيكول ماجولي بصحبة عازفي الأورغ وجيتار الباص والطبول. كما يقدم سال ميدسين مجموعة من المفاجآت المميزة ضمن الأمسية ليضمن لضيوفه تجربة مميزة في مونتي كارلو.

وتُقدم مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية متكاملة، من خلال حجز إقامة في أحد فنادق المجموعة ومقابلة الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان شخصياً كجزءٍ من تجربة العشاء، لذكرى لا تُنسى.
وتقيم مجموعة منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير مهرجان ديز ايتوال لتوفر فرصة مثالية لضيوفها لقضاء وقت استثنائي في أجواء من الراحة والاسترخاء، من خلال برنامج مونتي كارلو كيرز حرصاً على سلامة العملاء والموظفين. وحصل البرنامج الجديد على شهادة الاعتماد من شركة بيرو فيريتاس، وبذلك تعدّ سلسلة المنتجعات المرموقة الوجهة الأكثر تميزاً وأماناً في أوروبا.


المصدر: tohpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع