أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) عن افتتاح فندق ذا تريبيون، أول فندق يحمل علامة جوا دي فيفر من حياة في إيطاليا. ويضمّ الفندق الراقي الذي تم تجديده مؤخراً والذي تديره مجموعة فنادق إيه جي التابعة لمجموعة إيه جي 52 غرفة فريدة. وبذلك، ينضمّ فندق ذا تريبيون إلى محفظة حياة الحالية في إيطاليا التي تضمّ فندق حياة سنتريك مورانو فينيس وحياة سنتريك ميلانو سنترال وبارك حياة ميلان.

تشتهر فنادق جوا دي فيفر من حياة بتلبية احتياجات الضيوف من هواة المغامرة الباحثين عن إقامات نابضة بالحياة وشاملة اجتماعياً، حيث تحتضن فنادق العلامة المسافرين والسكان المحليين من جميع مناحي الحياة وتجمعهم معاً. وقد تم تصميم فندق ذا تريبيون الذي يضمّ وسائل راحة عصرية وغرفاً زاهية وحيوية لمساعدة الضيوف على العمل والاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

يقع فندق ذا تريبيون قبالة شارع فيا فينيتو الذي اكتسب شهرته من فيلم دولتشي فيتا للمخرج فيديريكو فيليني، وقبالة فيلا بورغيزي في حي لودوفيزي الشهير، ما يجعله مصدر إلهام للسفر الممتع. كذلك، يحتلّ الفندق المناسب للعائلات موقعاً فريداً بالقرب من أشهر المتاحف والمتاجر والمقاهي ونقاط الجذب السياحي الرئيسية في المدينة مثل الدرج الإسباني ونافورة تريفي ووسائل النقل العام التي تؤدي إلى الكولوسيوم.

من جهة أخرى، يقدم تراس السطح في فندق ذا تريبيون، تراسا بورغيزي، أفضل المأكولات الإيطالية المتخصصة والكوكتيلات اللذيذة وسط أجواء روما الكلاسيكية وقبالة الإطلالات الساحرة لفيلا بورغيزي كي يحظى الضيوف بأمسية استثنائية تحت قبة النجوم.



وفي هذا السياق، علّقت ماريا كيارا بيكاردي، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فندق ذا تريبيون، فقالت: "لا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف والسكان المحليين في فندقنا ليذوقوا حلاوة خدمتنا الصادقة والودودة. وباعتبارها عاصمة إيطاليا، تشمل روما كل ما تشتهر به البلاد من مأكولات شهية ومشروبات منعشة وتراث ثقافي غني. وتماشياً مع فلسفة علامة جوا دي فيفر من حياة، تعكس التصاميم والتفاصيل النابضة بالحياة التي تميّز فندق ذا تريبيون الأجواء الحقيقية للحي المحيط."

غرف الضيوف
تتميز غرف الضيوف البالغ عددها 52 بألوان زاهية وفريدة مثل الأفراد الذين يقيمون فيها، وهي تضم أحدث وسائل الراحة المجهزة بالكامل. وتتراوح مساحة غرف الضيوف من 193 إلى 344 قدماً مربعاً (18 إلى 32 متراً مربعاً) وتشتمل على فئة الغرف العائلية التي تتسع لأربعة أشخاص بالغين.

منافذ المأكولات والمشروبات
يتمتّع تراسا بورغيزي الذي يقع على سطح فندق ذا تريبيون بإطلالات خلابة على فيلا بورغيزي ويقدّم مجموعة مختارة من الأطباق الشهية ويضمّ ركن كوكتيلات مميزاً. في الداخل، تقدّم غرف الصالة الملوّنة للضيوف كلّ ما لذّ وطاب من فطور ومقبلات ووجبات خفيفة ومشروبات.



مساحات الاجتماعات والفعاليات
يضمّ فندق ذا تريبيون مساحة مجهزة بأحدث التقنيات ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات الضيوف واستضافة اجتماعات العمل الكبرى والمجموعات الصغيرة. كذلك، يمكن أن يقدّم فريق المأكولات والمشروبات في الفندق خدمات الطعام خلال الفعاليات.

الرفاهية
يشتمل جناح الصحة واللياقة البدنية المفعم بالألفة على مجموعة متنوعة من أجهزة اللياقة البدنية عالية الجودة التي تتيح لكل ضيف فرصة تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة به أو الاسترخاء والراحة بعد يوم حافل من استكشاف المدينة الخالدة.

كجزء من علامة جوا دي فيفر من حياة، سيتمكن فندق ذا تريبيون من الاستفادة من شبكة برامج حياة العالمية وبرنامج الولاء الفندقي وورلد أوف حياة الحائز على الجوائز.

بهدف أسمى ينطوي تحت الرعاية الشاملة، يعزّز الالتزام العالمي بالرعاية والنظافة متعدد المستويات من حياة توجيهاته التشغيلية وموارده حول سلامة الزملاء والضيوف وراحة البال.

برنامج وورلد أوف حياة يعطي الأعضاء 500 سبب للإقامة في فنادق جديدة
لتزويد أعضاء وورلد أوف حياة بمزيد من المكافآت، يقدم البرنامج للأعضاء فرصة لكسب 500 نقطة إضافية مقابل الليالي المؤهلة التي يقضونها في فندق ذا تريبيون من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 ديسمبر 2021، وذلك في إطار عرض الأعضاء الجدد من وورلد أوف حياة.

يستخدم مصطلح "حياة" في هذا الخبر للإشارة إلى "مجموعة حياة للفنادق" و/ أو إحدى الشركات التابعة لها.


المصدر: qcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع