سيعاود فندق الميدان إطلاق عرض استثنائي للبرانش والمسمى "ببرانش ميدان الكبير" الذي يعِد بتجربة عائلية جديدة ومثيرة تضم عروض شيقة وأطباق منوعة شهية عالمية تكملها مناظر خلابة لمضمار الخيل. يسري العرض كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً في مطعم فاريرز.

لدى البرانش قائمة مميزة تضم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم، والتي تتكون من 10 محطات طهي حية بما في ذلك الإسبانية واليابانية والعربية والعالمية الأخرى، فضلاً عن بوفيه خاص للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرانش مجموعة متنوعة ولذيذة من الحلويات التي سيستمتع بها الضيوف من كافة الأعمار.



هذا ليس كل شيء فحسب! سيستمتع الصغار بوجبات لذيذة في ركن خاص بهم يسمى "ليتل فن لاند"، والذي يتميز بقضاء أنشطة وفعاليات مختلفة وجديدة كل شهر. سيتسلى الأطفال بالفنون والحرف اليدوية وثني البالونات والرسم على الوجه والمزيد من النشاطات الأخرى. أما بالنسبة للبالغين، تنتظركم عروض آسرة يقدمها فنانون مبدعون بالإضافة إلى أداءٍ موسيقي ساحر من عازف الساكسفون، بينما تحتسي المشروبات الإبداعية التي أعدها خبراء الخلط الموهوبون في مطعم فاريرز.



يبلغ سعر وجبة البرانش 249 درهماً إماراتياً للفرد بما في ذلك المشروبات الغازية، و399 درهماً إماراتياً للفرد بما في ذلك المشروبات المختارة و499 درهماً إماراتياً للفرد بما في ذلك المشروبات المميزة. يتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً بخصم 50٪ أما الصغار الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات فبإمكانهم تناول الطعام مجاناً. إذا كنت ترغب في تمديد العرض، فاستمتع بحفلة بعد البرانش من الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً مقابل 25 درهماً إماراتياً لكل مشروب من القائمة الخاصة.

ملخص:
الزمان: كل يوم جمعة، من 1 ظهراً حتى 4 مساءً
المكان: مطعم فاريرز، الطابق الأرضي، فندق الميدان
السعر: 249 درهماً إماراتياً شامل البوفيه والمشروبات الغازية | 399 درهماً إماراتياً شاملاً المشروبات المختارة | 499 درهماً إماراتياً شاملاً المشروبات المميزة


المصدر: meansdesign


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع