كشف فندق الريتز-كارلتون، دبي عن مبادرة #أكتوبر_الوردي خلال شهر التوعية بسرطان الثدي، تجديداً لدعمه لمؤسسة الجليلة، بالتعاون مع مجموعة برست فرندز. ويتم تنظيم نشاطات المبادرة طوال شهر أكتوبر في الفندق الواقع في جميرا بيتش ريزيدنس، لجمع التبرعات والتوعية بسرطان الثدي، والاحتفاء بمريضات سرطان الثدي والناجيات منه.

برانش لندن سوشيال الوردي مع ذا بيج بيوتي سكوب

تعدّ مدينة الضباب واحدةً من أشهر عواصم العالم بتجارب تناول الطعام، ويقدم برانش لندن سوشيال تجربة أصيلة في دبي، تغني الضيوف عن عناء السفر، يوم الجمعة في 29 أكتوبر 2021.
وتتعاون لندن سوشيال مع ذا بيج بيوتي سكوب لدعوة الذواقة للاستمتاع بنسخة وردية خاصة من البرانش الشهير؛ حيث سيتم التبرّع بخمسين درهم إماراتي من سعر الوجبة لصالح مؤسسة الجليلة بالشراكة مع برست فرندز.

كما تشجع العلامة الضيوف أيضاً على المشاركة في السحب بهدف جمع تبرعات إضافية للتوعية بسرطان الثدي.
ويتضمن السحب مجموعة كبيرة من الجوائز الفاخرة، بما في ذلك جوائز مقدمة من بودي سمارت، أحد الشركاء الأساسيين في الفعالية لتمكين العملاء من الاهتمام بصحتهم وعافيتهم.

وتقدم وجبة البرانش فرصة لا تفوت لتجربة تناول مأكولات وردية والتعرّف على توابل بريكستون وأشهى حلويات سوهو، فضلاً عن الأكشاك المميزة في ليتل إيتالي وتشايناتاون وبورو ماركت؛ حيث يقدم لندن سوشيال مزيجاً استثنائياً من الحدائق رائعة التصميم وأصناف المشروبات الفاخرة والكلاسيكية البريطانية وعلى وقع أنغام الموسيقى الحية مع إطلالات خلابة على عين دبي.



وتقدم هذه النسخة الوردية مجموعة من المحطات المؤقتة لتدليل الزوار بجلسات العناية بالبشرة والأظافر، فضلاً عن حقيبة هدايا فريدة تحمل توقيع لندن سوشيال وذا بيج بيوتي سكوب، وتتضمن هدايا قيّمة من بودي سمارت وديرمالوجيكا وفورليس وتي كي دي وغيرها الكثير، بالإضافة إلى فرصة زيارة لا باي للاستمتاع بالأجواء الترفيهية بعد البرانش.

التاريخ: فعالية حصرية لمرة واحدة يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021
التوقيت: من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً
السعر:
باقة جوبيلي - 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة مشروبات الشعير غير الكحولية، والموكتيلات، والعصائر والمشروبات الخفيفة.
باقة فيكتوريا - 495 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة أشهر المشروبات الصيفية، وتشكيلة مميزة من مشروبات المطعم المتنوعة، ومشروبات الشعير، ومشروبات العنب، ومشروب العنب الفوار.
باقة بيكاديلي- 650 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة أشهر المشروبات الصيفية، وتشكيلة مميزة من مشروبات المطعم المتنوعة، ومشروبات الشعير، ومشروبات العنب بالإضافة إلى شراب فوار فاخر.
يمكن للأطفال دون سن الخامسة تناول الطعام مجاناً، بينما يحظى الأطفال بين سن 6 و12 سنة بحسم بقيمة 50%.

جلسة شاي ما بعد الظهيرة الوردية الاحتفالية في ردهة لوبي لاونج

تقدم ردهة لوبي لاونج لزوارها فرصة الاستمتاع بجلسة شاي ما بعد الظهيرة الحائزة على جوائز ضمن أجواءٍ راقية تحمل طابعاً وردياً للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر؛ حيث سيتم التبرّع بقيمة 20%* من العائدات طوال أكتوبر لصالح مؤسسة الجليلة بالتعاون مع برست فرندز.

ويمكن للضيوف تناول الطعام في الصالة الداخلية تحت أضواء الثريات التي تعزز من الأجواء الكلاسيكية الفاخرة أو في الهواء الطلق على التراس الخارجي المطلّ على حدائق المنتجع البديعة.

فيما يحظى للذواقة بتشكيلة من أصناف الكعك التقليدي مع مجموعة مميزة من الأطباق الجانبية المكملة، وباقة مختارة من السندويشات الشهية، إضافةً إلى أطباق التحلية اللذيذة، مثل التارت والإكلير وقوالب الكيك وجميعها باللون الوردي. كما يمكن اختيار باقة المشروبات الفوارة الوردية خصيصاً لهذه المناسبة.

التاريخ: من 1 ولغاية 31 أكتوبر 2021
التوقيت: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 5 مساءً
السعر:
الباقة الوردية التقليدية - 195 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق، وأصناف المعجنات، والكعكات الطازجة مع كريمة ديفونشاير الغنية والمربيات المحضرة على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى شاي جينغ الفاخر أو المشروبات الساخنة.
الباقة الوردية الملكية - 305 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة خيارات الباقة التقليدية بالإضافة إلى كأس من الشراب الفوّار الفاخر، بالإضافة إلى شاي جينغ الفاخر أو المشروبات الساخنة.
باقة المشروبات الفوارة الوردية - 150 درهم إماراتي للشخص الواحد لكمية غير محدودة من شراب العنب الوردي الفوار لمدة ساعتين خلال جلسة شاي ما بعد الظهيرة.

*تُطبق الشروط والأحكام. 20% من عائدات الباقة التقليدية والباقة الوردية الملكية بالسعر الكامل من جلسة شاي ما بعد الظهيرة فقط.



مبادرة أكتوبر الوردي في السبا

يوفر سبا الريتز-كارلتون ملاذاً مثالياً بتصاميمه الجذابة وزخارفه العربية الأنيقة، ويقدم مزيجاً فريداً يجمع بين التقاليد الشرقية العريقة والأساليب العلاجية الآسيوية والأوروبية.
وسيتبرع السبا بقيمة 20% من أسعار جميع علاجات البشرة بالأوكسجين خلال شهر أكتوبر لصالح مؤسسة الجليلة بالتعاون مع برست فرندز.

ويطبق خبراء التجميل في السبا علاج البشرة بالأوكسجين باستخدام منتجات ناتورا بيسيه الفاخرة والتي تعتمد تركيبة خفيفة جداً تخترق البشرة وتطلق جزيئات الأوكسجين النقي لإعادة تنشيط الوظائف الخلوية الطبيعية والتخلص من السموم لمنح الضيوف بشرة أكثر نضارة وحيوية.
وتستمر الجلسة مدة 60 دقيقة، وتشمل على تنظيف عميق للبشرة مع مقشر جليكوليك ومصل مؤكسج، إلى جانب جلسة تدليك وقناع للوجه وتدليك فاخر لفروة الرأس بلمسة وردية.
وسيحظى الضيوف خلال شهر أكتوبر بعلاج وردي للشعر وفروة الرأس مجاناً باستخدام خصائص نواة المشمش فائقة الترطيب والتي تمنح الشعر مظهراً أكثر حيوية وصحة.

التاريخ: من 1 ولغاية 31 أكتوبر 2021
التوقيت: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً
السعر: جلسة علاج البشرة بالأوكسجين لمدة 60 دقيقة مقابل 620 درهم إماراتي للشخص الواحد. سيتم التبرّع بنسبة 20% من عائدات جلسة علاج البشرة بالأوكسجين بالسعر الكامل خلال أكتوبر لصالح مؤسسة الجليلة بالتعاون مع مجموعة برست فرندز.
*تُطبق الشروط والأحكام. لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى. ينبغي الحجز مسبقاً.

المطاعم
للحجز: يرجى الاتصال على الرقم +971 4 318 6150 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..
السبا
للحجز: يرجى الاتصال على الرقم +971 4 318 6520 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

المصدر: fourcommunications



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع