أعلن مطعم سوشيال كومباني عن تقديم قائمة فطور جديدة ليوفّر لعملائه خياراتٍ متنوعة من الوجبة الأكثر أهمية خلال اليوم. وكشف فندق زعبيل هاوس من جميرا - الروضة، أحد أرقى وجهات الإقامة وتناول الطعام في دبي، عن إضافة أطباق جديدة لقائمة الفطور لتشمل أصنافاً متنوعة مثل بيض بينديكت والخبز المحمّص وأطباق الآساي واللفائف وأصناف التحلية، المستوحاة جميعها من المطبخين العربي والمكسيكي.

وتضم القائمة الجديدة والمميزة: طبق بينيديكت لحم العجل المدمّس والمكوّن من مافن إنجليزي يعلوه لحم أضلاع العجل القصيرة المدمّس والبصل المقرمش مع الصلصة الهولندية والسلطة؛ وطبق ويبوس رانتشيروس المكوّن من بيضتين وكاساديا تورتيلا الذرة وصلصة روجا المدخنة والفاصولياء والأفوكادو؛ وطبق دجاج نولا مع الوافل المكوّن من الدجاج المقلي بزبدة الحليب الذي يتم تقديمه على وافل ويعلوه شراب القيقب وشرائح البرتقال؛ وطبق كاليفورنيان بوريتو المكوّن من بوريتو محشو بالنقانق والبيض المخفوق والأفوكادو والفاصولياء وصلصة الطماطم المشوية والجبنة والخضار؛ بالإضافة إلى طبق ڤيجان أومليت المكوّن من أومليت الحمّص مع الفطر والكرنب المشوّح ومهروس البطاطس الحلوة وصلصة تشيمي تشوري، والمثالي لمحبي الأطباق النباتية.



كما تضم القائمة الجديدة خياراتٍ صحية مثل أطباق الآساي، بما فيها آساي سوشيال المكوّن من الجرانولا بالمكسرات وتشكيلة من التوت والموز وبذور الشيا والأناناس المجفف، وآساي تروبيكال المكوّن من الجرانولا والمانجو وشرائح جوز الهند والكيوي. ويوفر المطعم أيضاً طبق بودينج الشيا النباتي الخاص والمكوّن من حليب جوز الهند وحليب اللوز والموز وتشكيلة من التوت والجرانولا.

وتكتمل وجبة الفطور مع التوست الفرنسي الكلاسيكي، حيث يقدّم مطعم سوشيال كومباني طبق ذا فرينشي المكوّن من خبز بريوش يعلوه مكسرات محلّاة وموز وصلصة الكراميل وكريمة مخفوقة وتشكيلة من التوت. كما يمكن لضيوف المطعم إرواء عطشهم مع خيارات قائمة المشروبات التي تضم مجموعةً متنوعة من العصائر والكوكتيلات والقهوة والشاي.



ويقدّم مطعم سوشيال كومباني عرض عطلة نهاية الأسبوع الجديد بإلهام من مفهوم البرانش الذي يجمع وجبتي الفطور والغداء، حيث يتيح المطعم لضيوفه يومي الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً اختيار طبق من قائمة الفطور إلى جانب زجاجة بروسيكو مقابل 299 درهم إماراتي لشخصين.

كما يتيح المطعم لضيوفه اصطحاب الكلاب ويقدم لهم وجبات مجانية ومياه، بينما يقضي أصحابهم وقتاً رائعاً مع العائلة والأصدقاء في صالة المطعم المكيّفة.


المصدر: actionprgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع