كشف فندق كافيه رويال اللندني الفاخر عن تقديم باقة موسم الخريف الجديدة والمميزة من عروض الإقامة لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي بعد إدراج الإمارات مؤخراً ضمن قائمة العنبر البريطانية للسفر الدولي.

حيث يتيح الفندق لضيوفه فرصة زيارة معرض فان جوخ: التجربة الغامرة، أثناء إقامتهم في قلب العاصمة البريطانية، من خلال شراكته الحصرية مع المعرض.

وتُختتم التجربة بباقةٍ من أشهى الأطايب المصممة على شكل أشهر أعمال فان جوخ الفنية، في قاعة شاي ما بعد الظهيرة الجديدة بالفندق، ضمن أجواء مميزة توفر فرصة التواصل مع الأصدقاء والعائلة.



ويحتفي الفندق بإبداعات فان جوخ مع مايكل كوان، رئيس طهاة المعجنات في الفندق ورئيس فريق المعجنات البريطاني المشارك في مسابقة كأس العالم للمعجنات في عام 2019، والذي ابتكر قائمةً مدروسة بعناية ومستوحاة من أعمال فان جوخ الشهيرة، حيث تعاون مايكل وفريقه مع القائمين على المعرض بعد زيارة حصرية وخاصة إلى المعرض في مدينة يورك ليمنح الزوار تجربة استثنائية ومتكاملة.

واشتملت القائمة على أصناف فاخرة من السندويشات مثل الخبز بالليمون مع لحم السلطعون والشبت والمستوحاة من لوحة السلطعونان لفان جوخ، والتي رسمها في عام 1887، بالإضافة إلى الكعك الهش والأطباق الشهية التي تتضمن طبق زهرية مع اثنتي عشرة زهرة دوّار الشمسالمكوّن من برالين بذور دوّار الشمس مع الكراميل المملح؛ وليلة النجوم المكوّن من كومبوت الجريب فروت الوردي مع مربى البرتقال؛ بينما تعكس الكعكة الاسفنجية بالقلقاس وموس القهوة والمحشوة بجوز البقان المقرمش لوحة البورتريه الشخصية لفان جوخ.



وسيتم تقديم شاي ما بعد الظهيرة في صالة أوسكار وايلد، وهي الردهة نفسها التي جمعت أوسكار وايلد باللورد ألفريد دوغلاس، ودارت فيها نقاشات بين أوبري بيردسلي مع ويسلر، وظهر فيها ديفيد بوي لآخر مرة بشخصية زيغي ستاردست، ورقص فيها ميك جاغر وفريق البيتلز وإليزابيث تايلور طيلة الليل.

المصدر: tohpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع