يسر منتجع عجمان سراي، أول منتجع شاطئي تابع لمجموعة لكشري كولكشن في الشرق الأوسط، الإعلان عن تعيين كاران تالبيد بمنصب مساعد تنفيذي لرئيس الطهاة في الفندق الراقي. وبانضمامه إلى المنتجع، يجلب الشيف كاران خبرة واسعة في مجال الطهي بفضل ما يتملكه من مهارات متنوعة في الإدارة والقيادة، والخبرة العملية في إعداد أفخم الأطباق وابتكار المفاهيم الفريدة.

تولى الشيف كاران سابقاً منصب كبيرة الطهاة في فندق ريتز كارلتون دبي، حيث أدار عمليات الطهي في لا باي لاونج وبالم جريل بينما أشرف على فريق يضم 14 طاهياً، ليتفوق في إعداد الأطباق العصرية المميزة.



وقبل ذلك، عمل كاران في عدد من الفنادق المرموقة بالمنطقة، ومنها عمله بمنصب رئيس الطهاة بفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة لمدة عامين، تولى خلالها مسؤولية إدارة العديد من عمليات المطبخ والطهي، ومنها إدارة مطعم يقدم كافة الوجبات والصالات التنفيذية بالفندق. كما تمتد خبرة كاران في آسيا، إذ تولى عدداً من المسؤوليات التنفيذية في فندق فرانجيباني ترايدنت ناريمان بوينت في مومباي.

في هذه المناسبة قال الشيف كاران: "تسعدني العودة إلى فنادق ماريوت والانضمام إلى فريق عجمان سراي من الطهاة الموهوبين، حيث يمثل المنتجع بالفعل جوهرة خفية في عجمان ويمتاز بموقع مدهش والعديد من الخيارات المميزة من المطاعم والأطباق – فضلاً عن مكانته المرموقة التي رسّخها على مدى السنوات. كما يشرفني أن استعين بخبرتي لخدمة ضيوف المنتجع واستكشاف الإمكانات الجديدة والمزيد من اللمسات العصرية في الطهي وتخطيط أعمال المطعم."



ومن جانبه رحّب أحمد كمال، المدير العام لمنتجع عجمان سراي، بانضمام الطاهي الموهوب إلى فريق المنتجع وقال: "بالنيابة عن كافة أفراد فريق العمل في عجمان سراي، يسرنا الترحيب بالشيف كاران لينضم إلى فريقنا الرائع، فخبرته المتميزة في مجال الطهي ستمكنه من الارتقاء بتجربة الطعام لمستويات جديدة في كافة مطاعم ومقاهي المنتجع."

وخلال عمله لفترة امتدت أكثر من عشر سنوات في القطاع، حصل كاران على العديد من الجوائز والألقاب التي تنوعت من كونه المستخدم الأفضل لحلول وينو لإدارة نفايات الطعام (وهو مشروع تجريبي في فنادق ماريوت بالدوحة) وتمثيل فنادق أوبيروي كطاهٍ أساسي ضمن مهرجان الطعام الهندي بفندق ماندرين أورينتال في كوالالمبور. وبفضل معرفته الواسعة ومهاراته المتميزة في العمل ضمن الفريق، فقد حصل مع فريقه التنفيذي على لقب أفضل مطعم يقدم جميع الوجبات في مومباي من دليل "تايمز فود جايد".


المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع