يتعاون فارزي كافيه في مول الإمارات مع علامة Citron لشهر سبتمبر الجاري من أجل تقديم وجبة فطور مجانية للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم ست سنوات، فضلاً عن فرصة الفوز بمجموعات من لوازم المائدة الخاصة بالأطفال والمصنوعة من الخيزران العضوي وقد صُمّمت خصيصاً لتشجيع عشّاق الطعام الصغار الأصعب إرضاءً

سيستمتع الأطفال بأطيب الأوقات في شهر سبتمبر الجاري بين ربوع فارزي كافيه، إذ أعلن البيسترو الهندي المفضَّل لدى الجميع والذي يقع في مول الإمارات عن تعاونه مع علامة Citron للوازم المائدة الخاصة بالأطفال من أجل إطلاق أروع مسابقة تلوين هذا الصيف. ويدعو فارزي كافيه الأطفال الصغار إلى استعراض مهاراتهم في التلوين، إذ سيفوز أصحاب أجمل التحف الإبداعية بلوازم مائدة فاخرة ومصنوعة من الخيزران يمكنهم أخذها إلى المنزل، وتشمل هذه اللوازم طبقاً مربّعاً من خشب الخيزران من Citron وملعقة فضلاً عن كوب صغير مع قشّة قابلة للتعديل لتعتني بطفلك وتوفّري له الأفضل في مراحل نموّه.



بيد أنّ أصدقاءنا الصغار لن يستطيعوا الحصول على الطاقة التي يحتاجونها لتفجير مواهبهم من دون تناول الطعام... لذا حضّر لهم فريق فارزي مجموعة من أطباق الفطور المبتكرة والمخصصة لتعبئة بطونهم الصغيرة ورفع معنوياتهم. تحتوي قائمة طعام الأطفال على تشكيلة من الأطباق الشهية التي لن تخيّب أملنا في نشر الابتسامة على وجوه ضيوفنا الصغار، بدءاً من فطائر البانكيك مع الكراب على شكل أرنب والتي يستطيع الطفل تحضيرها بنفسه، مروراً بالميلك شيك على شكل باندا أو دبّ، وأوعية التوت والموز على شكل دلفين، وصولاً إلى البطاطا المقليّة على شكل وجوهٍ مبتسمة. وتجدر الإشارة إلى أنّه عندما يطلب الأهل وجبة فطور تتضمن طبقاً رئيسياً، يحصل طفلهم دون السادسة من العمر على وجبة فطورٍ مجانية، وذلك اعتباراً من 14 سبتمبر إلى 14 أكتوبر.

كما يمكن للراشدين التلذذ بأطباق الفطور من قائمة فارزي كافيه الجديدة التي تشتمل على طبق أومليت "What Came First Omelette" وبيض "Be My Florentine" والشكشوكة الشرق أوسطية المحضرة على طريقة #فارزي واللفائف الهندية بنكهة مميزة مثل تيكا الدجاج، وجبنة قريش وبراثا البيض المخفوق مع الفلفل، فضلاً عن القسم المجدد للطاقة في قائمة الفطور والذي يتضمن خيارات صحية مثل "G&T" وهو عبارة عن غواكامولي كريمية مدهونة على توست مع معجون خضار، وإدامامي وبيضة مسلوقة، بالإضافة إلى بودينغ الموسلي وبذور الشيا مع وعاء الزبادي بالفواكه على طريقة #فارزي، بينما يستمتع الأطفال بالرسم وتناول الطعام.

سيتمّ الكشف عن أسماء الفائزين في 15 أكتوبر، ما يعني أنّك تملك الكثير من الوقت للتخطيط من أجل الذهاب صباحاً إلى مركز التسوّق والاستمتاع ببعض النشاطات الترفيهية والفنية وتناول تشكيلة من الأطباق الهندية المبتكَرة واللذيذة لتبدأ يومك بنشاط. بالتوفيق للجميع!



ستجري مسابقة التلوين للأطفال من Citron في فارزي كافيه الذي يستكنّ في مول الإمارات ابتداءًمن 14 سبتمبر ولغاية 14 أكتوبر 2021. بالإضافة إلى ذلك، يتوفّر عرض تناول الطعام مجاناً للأطفال في فارزي كافيه فرع مول الإمارات اعتباراً من 14 سبتمبر ولغاية 14 أكتوبر 2021 ويسري على وجبة الفطور فقط، كما يشمل طبقاً واحداً للطفل الواحد من قائمة الطعام الحصرية للأطفال وذلك عند شراء طبقٍ رئيسي من قبل شخصٍ راشد.


المصدر: galerietheagency


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع