أطلق فندق كمبينسكي مول الإمارات مؤخراً عرض أطباق اللحم الفاخر في أيام الثلاثاء من كل أسبوع في مطعمه أوليا حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام الفاخر طوال اليوم. إنَّ مطعم "أوليا"، الذي يقدم شكلاً جديداً للأكلات العربية، يجعلك تعيش في أجواء شامية معاصرة بمزيج رائع من الروائح والمكونات من ستة بلدان – سوريا، وفلسطين، والأردن، وجنوب تركيا، ولبنان، وقبرص.



وهو يمنح العائلات والأصدقاء بتصميمه العصري جلسة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالشرفة الداخلية والخارجية الفسيحة مع حصص غير محدودة من ألذ أطباق المشاوي في مطعم أوليا. وتشتمل تلك الأطباق على قطع اللحم المشوية الشهية من المطبخ الشامي، مع مجموعة مختارة من المقبلات المفضلة لديك، حيث يحظى الضيوف باستراحة مثالية في منتصف الأسبوع للترويح عن أنفسهم في الأجواء الجميلة لمطعم أوليا، المفعم بالألوان الدافئة والمصابيح الفخمة والديكور الأخّاذ.

انغمس أيام الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 مساءً في مجموعة كبيرة من المشاوي كثيرة العصارة مع 2 من المقبلات الساخنة و2 من المقبلات الباردة مقابل 199 د.إ للفرد.



ومع احتفاء مطعم أوليا بالمذاقات والمكونات والروائح من بلدان الشام الستة، فإنه يقدم تجربة أصلية مع مجموعة من الأطباق الطازجة التي تشمل الحمص البيروتي من لبنان والكبة النية (اللحم غير المطبوخ) من سوريا، والسلطان إبراهيم من قبرص، والكنافة الناعمة من فلسطين، مع أطباق غير محدودة من المقبلات الساخنة والباردة والخبز العربي الطازج القادم إليك مباشرة من الأفران الحجرية. المطعم مفتوح للجميع يومياً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 11:00 مساءً.


المصدر: houseofcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع