يرحب مطعم تشيبرياني جزيرة ياس بالضيوف للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بمجموعة مختارة من صفوة الأطباق الإيطالية الجديدة المضافة إلى القائمة المبتكرة.

ومن المقرر أن يقدم المطعم الإيطالي أطباقاً جديدة وحصرية احتفالاً بالمناسبة حتى نهاية شهر يوليو، ما يسمح للضيوف باستكشاف النكهات الجديدة التي يقدّمها لهم مطعمهم المفضل في أبوظبي.

وتحاكي الإبداعات الجديدة فلسفة تشيبرياني المتمثلة بأن جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة، وتعتبر هذه الأطباق اللمسة المثالية للاحتفال بالعيد السعيد في وجهة الضيافة الشهيرة. وبإمكان رواد المطعم الشروع برحلة الطهي المبتكرة مع سلطة العدس اللذيذة مع الروبيان والبرتقال والبصل الأخضر والطماطم الكرزية، قبل الانتقال إلى طبق "بيجولي" الرئيسي المغذي مع يخنة راجو البط أو كتف الضأن المشوي بالفرن مع البطاطا المهروسة.



ولا تنتهي الأطباق الجديدة عند هذا الحد، إذ تضم قائمة تشيبرياني الخاصة بالعيد كعكة نابليون مع الفراولة والتي سترضي بلا شك مختلف أذواق الضيوف من عشاق الحلويات. كذلك، يقدم المطعم مجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة، فضلاً عن تشكيلة مغرية من الحلويات المخبوزة والطازجة التي ستنال إعجاب الجميع.

أما بالنسبة لأولئك الذين يودّون تجربة ألذ أطباق المطعم، بإمكانهم طلب وجباتهم من القائمة الشهيرة للأطباق المحضّرة بحسب الطلب، فيضمنون الاستمتاع بأفضل الأطباق الإيطالية طوال إجازة العيد. ويتميز تشيبرياني جزيرة ياس بإطلالاته الخلابة على المرسى وتصميماته الداخلية الفاخرة والمميزة، ما يجعله المكان المثالي للاحتفال بعيد الأضحى. ومع تزايد الطلب خلال احتفالات العيد، يوصى بإجراء الحجوزات المبكرة عبر الهاتف أو الإنترنت لتناول الطعام في وجهة الضيافة الشهيرة في العاصمة الإماراتية.



يلتزم مطعم تشيبرياني جزيرة ياس بشكل صارم بالضوابط واللوائح الصادرة عن الجهات الحكومية. كذلك، يطبّق المطعم بروتوكولات الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) لضمان صحة جميع الضيوف وسلامتهم.

الحجوزات ومواعيد العمل:
يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 6:00 مساءً حتى 12:00 عند منتصف الليل
الهاتف: +971 (0) 265 75 400
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
العنوان: ياس مارينا، جزيرة ياس، أبوظبي

المصدر: qcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع