أعلن "أنتيكا دبي" عن عودة "برانش الجمعة الشرقي" المميز الذي يضم مجموعة متكاملة من الأطباق الشهية المصحوبة بأجواء مفعمة بالتسلية والترفيه الحي، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة.

فقد استعاد "برانش الجمعة"، الذي يُعتبر واحداً من بين الأهم من نوعه في دبي، نشاطه اعتباراً من الرابع من يونيو الجاري، ليقدم أفضل الأطباق الشرقية، إلى جانب مجموعة من المشروبات المختارة، وسط أجواء غنية بالعروض الفنية الحية.

ويجسّد "أنتيكا" الذوق الرفيع وكرم وحفاوة الضيافة اللبنانية التي تحتل مكانة مرموقة، وهو ما سوف يجعل أولئك الذين تذوّقوا المقبّلات الحقيقية والسخية يكتشفون ما يتوقون إليه ويتطلعون إليه بشغف.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك للمرة الأولى، فعليهم أن يكونوا على إستعداد تام للاستمتاع بأشهى النكهات والتمتع بكرم الضيافة بأنفسهم.



سوف تجدون أنفسكم وأنتم تستمتعون، ومن دون أن تشعروا بمرور الوقت، بأجمل الأوقات التي تمضونها بعد ظهر يوم جمعة حافل بوصلات الغناء الحية ولوحات الرقص الشرقي وأنغام الموسيقى التي يؤديها مشغل الإسطوانات (دي جي) مباشرة.

يبدأ "البرانش" كل يوم جمعة من الساعة الثانية من بعد الظهر ويستمر لغاية السادسة مساءً، مع مجموعة مؤلفة من ثلاثة عروض يمكن الاختيار من بينها، بما في ذلك المقبّلات الساخنة والباردة مثل المتبّلات والكبة وورق العنب المحشو والسجق بالتوابل الحارة وشاورما الدجاج، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من السلطات والسمبوسك المحشو باللحم، وغيرها الكثير من الخضروات المتنوعة، مما يجعل لائحة الاختيارات منوعة للتنعم بكل ما يمكن إختياره.. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فإنه بإمكنكم الاختيار ما بين اللحوم المشوية أو الأسماك ومن بعدها الحلويات اللذيذة التي لا يمكنكم مقاومتها.

وينطلق البرنامج مع المطرب ميشال برشان حيث يعتلي المنصة ويغني أجمل الأغاني التي يعشقها الجميع، ويكتمل المشهد بلوحة فنية من الرقص الشرقي تؤديها الفنانة أروبا بمهارة عالية، في حين يضفي منسق الأسطوانات (دي جي) المزيد من الأجواء الحماسية التي تغمر المكان ويُغنِيها بمجموعة من المقاطع الموسيقية والغنائية المختارة بمهارة ودقة عالية.

وقد يتبدل البرنامج الترفيهي من وقت إلى آخر على مدار الموسم، لكنه سوف يكون بالتأكيد رائعاً ومتنوعاً وهو ما يجعل "برانش الجمعة" محطة أسبوعية متميزة بكل ما للكلمة من معنى.



إن الجمعة هو يوم عطلة نهاية أسبوع مليء بالحركة، لذا، فإن هذا اليوم هو مخصص للراحة والاستجمام، وقد بدا ذلك واضحاً للغاية في أول "برانش" شهده هذا الموسم، لذلك لا بد من الانضمام والتنعّم ببعض المأكولات الشهية، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات وقضاء وقت ممتع لا مثيل له وسط الأجواء الزاخرة بالترفيه والعروض الفنية الحية في "أنتيكا".

تبدأ العروض من:
220 درهماً من دون مشروب
320 درهماً مع مشروب عادي
420 درهماً مع مشروب فاخر

المصدر: bake-pr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع