بعد شهر كامل من الصيام، دغدغ براعم ذوقك مع مأدبة ملوكية بين رحاب مطعم فارزي كافيه الهندي المعاصر. احتفل بنهاية شهر رمضان المبارك مع تجربة طعام قلّ مثيلها، حيث تنتظرك قائمة حصرية تجمع ما بين الأطباق العالمية والنكهات الهندية الشهيرة في المنطقة لينغمس أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء خارجة عن المألوف، بعيداً عن مأدبات العيد التقليدية.

ستأخذك قائمة العيد في رحلة إلى عالم ساحر مع كلّ طبق، وهي متوفرة للتلذّذ بها في المطعم وعبر خدمة التوصيل وتشمل مشروب فيمتو موهيتو مجانياً. تُقدَّم الأطباق على طريقة فارزي بأسلوب مسرحي رائع يشتهر به المطعم، ومن أبرزها نذكر حساء دجاج موليغاتوني الخفيف والمنكّه بالتوابل الهندية الفوّاحة، تليه تشكيلة من أطباق الكباب بدءاً من كباب هارا بهارا النباتي الذي يجمع بين السبانخ وجبنة القريش في فطائر لذيذة، وصولاً إلى كباب تشابلي المشهور في باكستان وأفغانستان، والذي يجمع بين الدجاج المفروم والتوابل، ناهيك عن قطع لحم الضأن الكلاسيكية المشوية على مقلاة تاوا الهندية مع صلصة النعناع المعدّة على الطريقة المنزلية.



تشمل الأطباق الرئيسية تيكا الدجاج المقدّم على طبقة من أرز بيلاو المنكّه بالنعناع مع كرات الماتا، بالإضافة إلى طبق بانير تيكا لابابدار المفضل لدى سكّان منطقة شمال الهند والذي يقدم مع مرق الطماطم وخبز براثا بالأوريجانو.

ولا تكتمل وجبة عيد الفطر من دون طبق الحلوى الشهي من فارزي كافيه الذي أدخل لمسة معاصرة على طبق الزلابية الهندية المشبعة بالقطر، فأضاف الفحم ليضفي عليها لوناً مميزاً وقدّمها مع الماسكاربوني بقوامها الغني.

ستتوفّر قائمة العيد من فارزي كافيه في فرعَي فارزي كافيه في سيتي ووك ومول الإمارات من 12 ولغاية 15 مايو. يبلغ سعر قائمة الطعام 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وستتوفر للتلذذ بها في المطعم وعبر خدمة التوصيل.

المصدر: galerietheagency


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع