استمتعوا برحلة سريعة في عالم النكهات المميزة أثناء تناول الغداء في مطعم تورنو سوبيتو – المطعم الراقي بفندق دبليو دبي – النخلة.

يرحب تورنو سوبيتو بضيوفه ليستمتعوا بتجربة تذهل الحواس عبر تشكيلة من الأطباق الإيطالية الأصيلة. بوسع الضيوف الاختيار بين قائمة من ثلاثة أطباق بسعر 169 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو الطلب من قائمة أطباق المطعم حيث أطلق تورنو سوبيتو قائمته الجديدة "استراحة الغداء Pausa Pranzo" التي تضم تشكيلة رائعة من الأطباق اللذيذة مثل البوراتا وباكالا وتارتار للمقبلات، تتبعها مجموعة متنوعة من خيارات الأطباق الرئيسية والبيتزا والباستا.

تلذذوا بباستا الجبن والفلفل أو بيتزا الأجبان الأربعة أو شرائح لحم واجيو ستيك الشهية. أما للتحلية فهناك خيارات متنوعة منها كوكو بيلو، وكعكة الشوكولاتة وكعكة الليمون.

وبفضل موقعه المثالي لتناول وجبات الطعام في أجواء من الاسترخاء، فإن عرض تورنو سوبيتو الجديد لوجبات الغداء يجمع بين العمل والراحة في أجواء مثالية.



توجهوا إلى تورنو سوبيتو من الساعة 12:30 – 3:00 بعد الظهر من الأحد إلى الخميس لتجربة مميزة للولائم الإيطالية الشهية. يستمتع الضيوف بخيارهم من المقبلات وطبق من الباستا أو البيتزا أو الأطباق الرئيسية مع خيار من الحلوى مقبل 169 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. كما يمكن للضيوف الاختيار من قائمة الأطباق في المطعم حسب رغبتهم.

عرض استراحة الغداء من تورنو سوبيتو
المكان: مطعم تورنو سوبيتو، دبليو دبي – النخلة
الوقت: من الأحد إلى الخميس من 12:30 – 3:00 بعد الظهر
السعر: 169 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مقابل خيار واحد من المقبلات وطبق من البيتزا أو الباستا أو الأطباق الرئيسية وخيار من الحلويات. كما يمكن الطلب من قائمة أطباق المطعم

يتميز فندق دبليو دبي – النخلة، بموقعه في نخلة جميرا ليكون واحداً من أكثر فنادق المدينة حيوية، ويحرص الفندق ومطعم تورنو سوبيتو على اتباع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها السلطات المختصة، ليضمن المحافظة على صحة وسلامة الضيوف والموظفين.

المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع