بعد شهر كامل من الصيام، دغدغ براعم ذوقك مع مأدبة ملوكية بين رحاب مطعم فارزي كافيه الهندي المعاصر. احتفل بنهاية شهر رمضان المبارك مع تجربة طعام قلّ مثيلها، حيث تنتظرك قائمة حصرية تجمع ما بين الأطباق العالمية والنكهات الهندية الشهيرة في المنطقة لينغمس أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء خارجة عن المألوف، بعيداً عن مأدبات العيد التقليدية.

مع اقتراب موسم الأعياد، أطلق بنجاب جريل في أبو ظبي قائمة خاصة من ثلاثة أطباق. سيقدم المطعم الهندي الراقي، الواقع في قرية البندقية في أبو ظبي، مأدبة من المأكولات اللذيذة.

يستفيد الضيوف من الدخول مجاناً إلى ذا غرين بلانيت أو حديقة لاجونا ووتربارك المائية في شاطئ "لا مير" عند حجز الإقامة في فندق ألوفت وفندق أليمنت الميناء، دبي اللذين من المرتقب افتتاحهما قريباً.

أعلن منتجع مانجو هاوس سيشل، فنادق ومنتجعات إل إكس آر عن تعيين ساشا تياس في منصب المديرة العامة. تتسلّط الأنظار على افتتاح هذا المنتجع الآسر في شهر يوليو المقبل،

كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن عرض إقامةٍ فاخرة بمناسبة عيد الفطر السعيد. ويحتضن المنتجع العائلي، الذي يقع على بعد 50 دقيقة فقط من دبي، 13 مطعماً لتقديم تجارب مأكولاتٍ فريدة وسبع مسابح وسبا جوري روز، إضافةً إلى ملعبٍ خارجيّ ووجهة بايرت بوت أكوا زون العائلية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع