تلتزم MANGO بصناعة الأزياء بأساليب تحترم الأخلاقيات لكي تحدّ من الأثر الذي تتسبّب به على البيئة، ومن هذا المنطلق تكشف العلامة عن آخر إصداراتها المستدامة، مجموعة Committed. انطلاقاً من التزام MANGO بتشجيع التغيير نحو الأفضل في عالم الموضة، ستتمحور جميع مجموعاتها، في السنة القادمة، حول مكوّنات مستدامة فتحقق بذلك هدفها الأسمى والمتمثّل بالحفاظ على البيئة وصناعة عالم أفضل لتعيش فيه الأجيال القادمة.

ستجمع العلامة بين الأقمشة المستعملة وبقايا الأقمشة لتُصمّم تشكيلة من الملابس الرجالية والنسائية والولادية التي تساهم في الاقتصاد الدائري.



الملابس الرجالية
تظهر القطع المصمّمة من الجلد الاصطناعي والجاكيتات المنفوخة بقوة هذا الموسم، فيما يستمرّ دور المعاطف الصوفية والكنزات كقطع أساسية من الواجب اقتناؤها؛ كما تضع البناطيل الضيقة اللمسات الأخيرة على المجموعة.

الملابس النسائية
القطع المفضّلة في تشكيلة الخريف: تسيطر الجاكيتات المضلّعة والبناطيل الجلدية والنقشات الرائعة التي تزين الفساتين والتنانير والقمصان على مجموعة الأزياء النسائية هذا الموسم.



التشكيلة الولادية
سيشعر أطفالك بأنّهم جاهزون لمواجهة الشتاء مع قطعنا الخارجيّة المفضّلة الدافئة والمريحة، لاسيّما السويت شيرتات الفضفاضة، والقطع التي تزهو بنقشات المربعات والأكمام المنفوخة.


المصدر: theqode


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع