أعلنت Forever Rose London، علامة الورود المحلية التي تدوم طويلاً والأكثر جمالاً في العالم، عن تعاونها مع علامة فيرساتشي للمرة الأولى في الشرق الأوسط لإطلاق مجموعة Forever Rose Versace عبر كافة متاجرها في الإمارات وقطر والسعودية.

وتقدم التشكيلة الجديدة مزهريات مميزة بزخارف مرسومة يدوياً، وتتألق بتنسيقات جميلة من الورود الطبيعية وورود العلامة المبتكرة التي تدوم طويلا، لتضيف المزيد من التميز إلى تشكيلات Forever Rose المتنوعة الفاخرة وتعزز من لمساتها الرومانسية.



وتضم Forever Rose Versace مجموعة من الأعمال الفنية الأساسية، حيث تقدم العلامة الرائدة إصداراً خاصاً من مزهرية The Rose of Zayed, by Forever Rose التي تحمل صورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

وتم تصنيع هذه القطعة المميزة في ألمانيا في دار روزنتال الشهير بصناعة الخزف، لتدمج بشكل أنيق بين التراث العريق لثقافة الشرق الأوسط وأعلى مستويات الفخامة التي تتميز بها Forever Rose.

كما تتضمن التشكيلة المصغرة 25 مزهرية بتصاميم متنوعة، بالإضافة إلى أكواب القهوة العربية المميزة ودِلات القهوة والشموع الرائعة.



وتستوحي قطع المجموعة تصاميمها من أرشيف فرساتشي الغني بالرسومات المطبوعة ومن جمال تصاميم Forever Rose التي تحتفي بثقافة الشرق الأوسط، لتكون النتيجة لوحات فنية مبتكرة تجتمع فيها لمحات الباروك مع طبعات لسلاسل متشابكة ورموز هندسية ورموز أخرى على شكل رأس الأسود وميدوسا، بالإضافة إلى استخدام ألوان الذهبي والأسود بأسلوب يعكس إبداع وتميز العلامتين.

وتسلط تشكيلة Forever Rose Versace الضوء على لمسات الأناقة والتراث والفخامة التي تحملها ورود العلامة وقطع التشكيلة، وتقدم في مجموعةً واسعة من تشكيلات الورود بتدرجات لونية فريدة تتنوع بين تدرجات الباستيل الهادئة واللون الأسود الفاخر، والتي تم حصادها جميعاً بالتعاون مع شركاء العلامة في مزارع الإكوادور بأسلوب يتبنى أرقى معايير الوعي البيئي والمسؤولية الأخلاقية.

تحظى هذه الورود باستدامة تتخطى 3 سنوات لتوفر منتجات تتجاوز في قيمتها المفاهيم الجمالية المفعمة بالرومانس، وتقدم تحفاً فنيةً وفق معايير تحتفي بلحظات خاصة تدوم في الذاكرة.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع