استضافت دار المنتجات الراقية حفل الإطلاق العالمي لتشكيلة "مون بلان ألترا بلاك"، والتي تعتبر أول تشكيلة توحدها فكرة التصميم باللون الأسود بالكامل عبر مختلف فئات المنتجات، وذلك في مؤسسة Feuerle Collection. ومن موقعها المميز في قبو خرساني تحوّل إلى مساحة عرض فنية بلمسات مرهفة، فتحت مؤسسة Feuerle Collection أبوابها حصرياً لدار "مون بلان" من أجل تقديم التشكيلة الجديدة.

واستُـلهمت تجربة الإطلاق الغامرة من اللون الأسود والألوان المطلقة، والجمال اللامتناهي المُلفت، وهو جوهر هوية العلامة التجارية منذ إنشاء الدار في العام 1906، مع الإيبونيت كعنصر رئيسي في إنتاج أدوات الكتابة الأصلية لمون بلان، وأحد اللونين المميزين لشعار الدار الذي تم ابتكاره في العام 1913.



وانضم نخبة من كبار الشخصيات إلى الرئيس التنفيذي لدار "مون بلان" نيكولاس بارتزكي، لحضور حفل كوكتيل ومأدبة عشاء فاخر، وعرض فني لأليساندرو ريستوري وPortofinos. وتم عرض قطع "مون بلان ألترا بلاك" الجديدة في مساحة المعرض ذات الأجواء المتداخلة بين الظلام والضوء، بما في ذلك شنطة الظهر "ألترا بلاك" وساعة "مون بلان 1858 جيوسفير ألترا بلاك" وسماعات الرأس الكبيرة مون بلان MB 01 ألترا بلاك، وحقيبة مون بلان ألترا بلاك الصغيرة.



واحتفالاً بحداثة لون مون بلان الأكثر شهرة، تقدم "مون بلان ألترا بلاك" مفهوم البساطة والأناقة الخالدة عبر فئات متعددة من المنتجات تشمل السلع الجلدية وأدوات الكتابة، والساعات والتقنيات الذكية الجديدة. وبينما تم توحيد كل منتج من خلال تصميمه الأسود، فقد تم اختيار كل منتج بعناية بناءً على الاحتياجات اليومية وتطلعات أولئك الذين يتركون بصمة في كل ما يفعلونه، ويتبعون طريقهم الخاص نحو النجاح.

تتوفر تشكيلة "مون بلان ألترا بلاك" ابتداءً من شهر سبتمبر 2021 لدى محلات "مون بلان" حول العالم وعلى شبكة الإنترنت.


المصدر: mojo-me


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع