أطلق متجر "ذات"، وجهة التجزئة المحلية المبتكرة من "ماجد الفطيم"، مجموعته المختارة بعناية من العلامات التجارية الفاخرة والتصاميم الحصرية لموسم الخريف والشتاء. وتتضمن مجموعة الأزياء المختارة من قبل فريق المصممين في المتجر قطعاً مميزة للرجال والنساء، وتتوفر في متجر "ذات" في كلٍ من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف".

وتضم مجموعة متجر "ذات" للخريف والشتاء تشكيلات حصرية لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر في المنطقة، مثل مجوهرات "لو غرام" (Le Gramme) للرجال والنساء، والملبوسات المصممة والمعدّة بشكل مسؤول من "أيرون" (Aeron) والأزياء المعاصرة من "جون جيه" (Juun.J.). وتشكل هذه المجموعات عن صيحات الموضة المقبلة في عالم الأزياء، ما يلائم خصوصاً الزبائن الراغبين بإجراء تحديثٍ لثيابهم.



وتشمل هذه المجموعة المختارة مختلف الفئات مثل الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والأدوات المنزلية. ويمكن للمتسوقين كذلك الحصول على الملابس الداخلية الفاخرة من عدة علامات تجارية مميزة مثل "بروينزا شولر" (Proenza Schouler) و"باكو رابان" (Paco Rabanne) و" ماركيز ألميدا" (Marques’Almeida) و"يودون تشوي" (Eudon Choi)، وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة للأزياء النسائية، والتي تشترك في بساطة تصاميمها وأصالتها.



وتحتوي مجموعة متجر "ذات" الجديدة تشكيلة خاصة للرجال من المعاطف والسترات والسراويل من علامات تجارية مختارة، مثل " توم براون" (Tom Browne) و" إم إس جي إم" (MSGM) و"مارني" (Marni) و" ألانوي" (Alanui). وتتوفر خدمات التسوق الشخصي لمساعدة العملاء خلال تجولهم داخل المتجر وتزويدهم بالمشورة والنصائح الشخصية.


المصدر: ogilvy


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع