أعلنت OVS، العلامة الإيطالية الرائدة لأزياء الرجال والسيدات والأطفال، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من أزياء الأطفال لموسم خريف وشتاء 2021 في سبتمبر الحالي عبر جميع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة. وتركز العلامة من خلال هذه التشكيلة الجديدة على المزج بين اللمسات الأنيقة والعصرية، حيث تستعيد ملامح التصاميم الكلاسيكية مثل نقشات التارتان والتقليمات والقصّات الأنيقة التي تميّز مجموعة الأزياء الخارجية. كما يظهر الطابع العصري من خلال القصّات البسيطة والفضفاضة المستوحاة من اتجاهات الأزياء المريحة.

تحمل التشكيلة الجديدة طابع العودة إلى المدرسة حيث تستلهم تصاميمها من أزياء الجامعات الأمريكية فتبرز ضمنها قمصان بولو المصبوغة بتقنية اليارن والمستوحاة من قمصان رياضة الرجبي والكنزات الواسعة المحاكة، وتتزين القطع بطبعات الفرق الرياضية الجامعية والألوان المتباينة.

كما حرصت العلامة على مواكبة متطلبات الموسم من خلال تقديم القطع ذات الأقمشة السميكة والمريحة التي تضمن الشعور بالدفء. وتغلب الأقمشة المضلّعة على قطع التشكيلة مثل القمصان بجيوب والسراويل الفضفاضة إلى جانب السراويل القصيرة والفساتين للأطفال الأصغر سنّاً. في حين تتضمّن الأزياء الخارجية المعاطف المطرية بنقشة المربعات، والتي تتوافر أيضاً للفتيات، والمعاطف البحرية المزوّدة ببطانة من قماش الشيربا وسترات باركا المبطّنة بالتارتان والفرو الاصطناعي.

أما خطّ الأزياء الأساسية فيتضمن مجموعة الأزياء الرياضية المصنوعة من القطن العضوي بالكامل والذي يتميّز بأليافه الفريدة وطريقة زراعته الطبيعية دون استخدام المواد الكيميائية أو الأسمدة مما يضمن تحسين نوعية التربة وظروف العمل والمعيشة للمجتمعات الزراعية المعنية بزراعته.



ولابتكار التشكيلة المصغّرة تعاونت OVS مع علامة Everlast للملابس الرياضية، وتحتفي هذه التشكيلة بالإرث العريق للعلامة في مجال رياضة الملاكمة عبر استخدام الألوان التي تميّز تصاميمها مثل الأزرق والأصفر وأسلوبها المميز في نقش الشعار في مركز القطع. وتقدم هذه التشكيلة خياراً مثالياً للأنشطة الرياضية وللمدرسة والنشاطات الخارجية.

وتأتي مجموعة Grand&Hills هذا الموسم للمرة الأولى بمقاسات ملائمة للأولاد بعمر 3 إلى 10 سنوات، وتتضمّن تشكيلة من الكنزات المطرّزة والمزخرفة وكنزات الصوف والقمصان بنقشة المربعات والسراويل المصنوعة من الأقمشة الفاخرة والأقمشة المضلّعة. كما تبرز ضمن التشكيلة القطع الملائمة للأنشطة الخارجية مثل كنزات هودي المصنوعة من قماش الشيربا والسراويل المبطّنة والمصنوعة من قماش التويل إلى جانب السترات السميكة المزودة بسحاب.

وتتألّق أزياء البنات ضمن التشكيلة الجديدة بلمساتٍ مرحة مستوحاة من حب المغامرة والاستكشاف وتصاميم عملية مريحة ومناسبة للأشهر الباردة. ويبرز ضمنها السراويل الفضفاضة وأفرولات الدنيم والفساتين بالكشاكش وأطقم الجاكار مع السراويل الضيقة. إلى جانب تشكيلة Living in Knits المصغّرة التي تتضمّن عدداً من القطع المميزة بألوانها الهادئة مثل الأبيض الكريمي والرمادي والوردي. وتتألّق هذه التشكيلة بتصاميمها الفضفاضة وأقمشتها الناعمة إلى جانب تفاصيل أنيقة مثل الجيوب والقبعات الموصولة والأربطة المطاطية على الخصر مما يوفّر إطلالة عملية ومريحة.

كما تضمّ التشكيلة الجديدة لموسم خريف وشتاء 2021 مجموعةً من القطع مثل الكنزات الفضفاضة وكنزات تيشرت والبلوزات التي تحمل صور الأبطال والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال مثل باتمان وفلاش وهيللو كيتي والدب ويني وميكي ماوس إلى جانب أميرات ديزني وأبطال ستار وورز وشخصيات لوني تونز مثل تويتي باي وباغز باني.



ويبرز ضمن التشكيلة الجديدة مجموعة أزياء احتفالات نهاية العام، التي تضمّ عدداً من القطع الأساسية لموسم الأعياد مثل السّترات التي تتميّز بتصاميمها المرحة. إلى جانب عددٍ من القطع الكلاسيكية والمثالية للموسم مثل كنزات الجاكار المطرّزة وسترات الصوف الفضفاضة والمزينة بضفائر عريضة والمعاطف بالنقشات المربعة والقطع المثالية للمناسبات مثل الصدريات والقمصان للأولاد وفساتين المخمل للبنات. وتحتفي هذه المجموعة بالألوان الكلاسيكية مثل الأحمر والأزرق والأبيض والأخضر مع لمساتٍ من اللون الأصفر.

وتشهد تشكيلة خريف وشتاء 2021 عودة للتشكيلة المصغرة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة والتركيز على استعمال القطن العضوي بالكامل إلى جانب طباعة صور للحيوانات المهدّدة بالانقراض على قطع التشكيلة بهدف تسليط الضوء على القضايا البيئية الحرجة التي تتطلب مزيداً من الاهتمام.

أما قماش الدنيم فيظهر كخيارٍ مثالي لإطلالة عصرية ومتجدّدة لجميع الفئات العمرية. وتحرص العلامة على استخدام قماش الدنيم المصنّع دون أي مواد كيميائية مؤذية من خلال طرق تصنيع خالية من استخدام الماء مما يسمح بتوفير 90% من الماء الذي تستخدمه التقنيات التقليدية في تصنيع القماش. كما تتعهّد OVS بالاعتماد على هذه التقنية في تصنيع جميع أنواع الدنيم التي تستخدمها بحلول عام 2025 وذلك حرصاً منها على تخفيف الآثار الضارّة على البيئة.

ستتوفر تشكيلة أزياء الأطفال لموسم خريف وشتاء 2021 عبر جميع متاجر OVS في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من سبتمبر 2021.


المصدر: atteline


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع