رؤية متجددة... قطع مميزة وجديدة لإطلالات عصرية. تجسد BOSS روح الجيل المقبل عبر مجموعة جديدة تزاوج بين الأزياء الراقية والملابس الكاجوال بسلاسة تامة.

ما من مستحيل في عالم الموضة العصرية التي تجمع بين الملابس الرياضية والقطع المفصّلة، ليلد من رحم هذا التزاوج إطلالة تجمع بين جاكيت بيسبول وسروال بدلة للرجال من جهة، وبين سروال رياضي متهدل ومعطف مفصّل للنساء من جهة أخرى. شهدث بدلة BOSS الأيقونية تحولاً فريداً من تصميم مخصص حصراً لإطلالة العمل إلى قطعة يومية أساسية، وإذا بها تعود هذا الموسم بحلّة جديدة غير رسمية وعمليّة لتواكب أسلوب حياتنا المعاصر.

تتغنّى المجموعة بأكملها بقطع يمكن التنسيق في ما بينها وتتّسم بتصاميم مريحة وعصرية بحيث تنسف كلّ القواعد المتعارف عليها في عالم الموضة.



وبعثت العلامة الحياة في لوحة الألوان الأساسية التي تشمل الأسود والكريمي والكاميل عندما أضافت إليها البرتقالي الزاهي وأحمر المغرة والكحلي والتورمالين والأزرق المعدني. يظهر اللونان الطبيعيان، وهما المغرة والكريمي، في خلفية صور العارضين وقد استوحيا من التكوينات الصخرية في بيغ سور، كاليفورنيا والتي تُلهم الفنانين والكتّاب بمنظور جديد.

تنفرد لوس أنجلوس بروح الحرية والجمال الطبيعي والأسلوب الرياضي العصري والطابع المرح والبسيط، وهي سمات تتجسد خير تجسيد في هذه المجموعة وتشكل مصدر إلهام لها.

وتعود التصاميم المستوحاة من رياضة البيسبول والعصية على الزمان التي لاقت استحساناً كبيراً في المجموعات السابقة إلى ساحة الموضة، وترافقها حقائب البيسبول الجلدية، وجاكيتات البومبر الرياضية المصنوعة من الكشمير والجلد. كما تتزيّن القطع الرجالية والنسائية بملصقات الشينيل المتباينة والمصممة يدوياً في ألمانيا، لتعكس التزام BOSS بالمهارة الحرفية والبراعة اليدوية.

لم تساوم العلامة على الالتزام بإرثها إنما أدخلت على المجموعة لمسات مبتكرة مواكبة للعصر. فقد أضيف إلى نمط المربّعات المونوكرومية تطريز لافت للأنظار، فيما اجتمع نمط المربّعات نفسه مع خطوط وأشكال رياضية تشتهر بها العلامة في قطع أخرى. أما الحقائب التي تُحمل جانبياً للرجال والنساء فتضيف لمسة عصرية إلى تشكيلة الأكسسوارات.



تشمل أبرز الملابس الخارجية النسائية جاكيت بومبر ضخماً مع جزء داخلي منفوخ ومبطّن بالريش وقابل للنزع. أما المعاطف الرجالية الراقية المزوّدة بصفّين من الأزرار فمنسقة مع المزيد من القطع الخارجة عن المألوف، على غرار المعطف المصنوع من عدّة أقمشة والمزود بحقيبة، ومعطف الباركا ثلاثي الطبقات والمصمّم من النيلون اللامع مع طرف قابل للنزع.

تمّ تصميم مجموعة BOSS لموسم خريف وشتاء 2021 لعشّاق أسلوب الحياة المعاصر، وقد استمدت إلهامها من إرث الدار العريق لابتداع تصاميم جديدة تتخطّى كلّ التوقعات. فبدءاً من الأزياء المفصلة العصرية وصولاً إلى الفساتين المتهدلة والملابس الخارجية بالقصّات الفضفاضة، تجمع كل قطعة بين الأقمشة الراقية والتقنيات عالية الجودة ليتألق الرجل والمرأة بإطلالات مريحة ومنقطعة النظير.


المصدر: theqode


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع