تطلق دار Del Core للأزياء ثلاثية جديدة من الصور التي من شأنها أن تحوّل سمات الأناقة التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من هوية الدار إلى تصاميم تحفّز الخيال العلمي السينمائي لدى مُشاهدها. لقد تألقت العارضتان أيلايدا غرايس وماليكا لوباك بإطلالات هذه الثلاثية الشهيرة التي صممها دانييل ديل كور، والتُقطت الصور بعدسة المصوّرة هارلي وير كما تولت شركة لاين آند أسوشياتس الإدارة الفنية.

واستوحيت هذه الثلاثية من الشخصيات النسائية القوية التي أدت أدواراً بارزة في أفلام الخيال العلمي الكلاسيكية، وتجسّد الصور طابعاً عاطفياً يحيي من جديد هذه الشخصيات الكلاسيكية من خلال الملابس التي ترتديها النساء.



وتكمن وراء كلّ إطلالة قصة تتعدّى حدود الصورة الجامدة ويمكن للمشاهد أن ينسجها في خياله: صورة امرأة ترتدي ثوباً من الريش وتجلس في غرفة تحت الأضواء؛ صورة امرأة محاصرة في مختبر، ترتدي زياً أشبه بأوراق الحرير فتبدو وكأنها نبتة قيد الدراسة؛ صورة امرأة جالسة إلى مكتب تنظر إلى عدسة الكاميرا بعينين ملؤهما التحدي.



تُبرز الألوان المستخدمة ما تتغنى به الصور من عواطف عميقة وما تمتاز به الملابس من أناقة وجودة عالية. وكلّ ذلك من شأنه أن يشعل في نفس المشاهد مشاعر الحماس وينمي فيه خيالاً لا تحدّه حدود.


المصدر: theqode


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع