كشفت Lovisa، علامة الإكسسوارات الرائدة، عن إطلاق متجرها الجديد في سيتي سنتر الدوحة هذا الشهر، والذي يعدّ ثالث متاجرها في قطر.

ويعرض المتجر أحدث تشكيلات الإكسسوارات المميزة، مثل التصاميم الأساسية بالذهبي والفضي والذهبي الوردي، وسط تصميمه الداخلي الأنيق والعصري الذي تميزه الجدران والأسقف البيضاء، وألوان الديكور المحايدة، إضافةً إلى أثاثٍ مبتكر من خشب البلوط، مما يتيح لعاشقات الموضة وجهةً مثاليةً لتسوق أحدث مجموعات Lovisa من الإكسسوارات وبأسعار مناسبة.



وتهدف العلامة من موقعها الجديد في الطابق الثاني في سيتي سنتر الدوحة، إلى ابتكار مجوهرات موسمية مستوحاة من أحدث الصيحات العالمية وبأسعار مناسبة، حيث تستلهم أفكارها من أرقى منصات عروض الأزياء، وأحدث أنماط أزياء الشارع. تحرص Lovisa، علامة الإكسسوارات العصرية على تلبية أذواق جميع السيدات، حيث تقدم في متجرها الجديد تشكيلة ربيع وصيف 2021 المنتقاة بعناية، بما في ذلك تشكيلة الإكسسوارات الراقية ومجموعة إكسسوارات الشعر، إضافةً إلى تشكيلة مجوهرات الفضة الإسترلينية التي تمثل أكثر إبداعات العلامة مبيعاً، ومجموعة إكسسوارات الجسم المميزة، لتستمرّ Lovisa بتعزيز مفهومها الذي يركز على جمال المرأة.



ونجحت العلامة، بعد إطلاق متجرها الأول خلال شهر أبريل 2010، في تحقيق حضورٍ مميز ضمن 15 بلد حول العالم.

تبدأ الأسعار من: 19 - 299 درهم إماراتي.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع