قضاء الوقت داخل المنزل خلال الوباء جعل كل أحد يدرك الحاجة لحياة هادئة بطيئة الإيقاع وللاعتناء بالنفس. بإلهام من هذه الفكرة، ولدت State of REM لتؤكد على أهمية خلق جو مثالي للنوم، بدون التنازل عن مستوى الجودة والأناقة.

توفر هذه العلامة التجارية التي تهتم بالاستدامة كأسلوب حياة، المصممة والمنتجة في الإمارات العربية المتحدة ملابس نوم حريرية فاخرة ولوازم تكميلية لتعطي المرأة العصرية كل ما تحتاجه للحصول على نوم مريح يناسب بسلاسة حياتها اليومية. منتجات State of REM متعددة الاستخدامات لا تعد فقط برفع جودة النوم، بل أيضاً تعدك بأن تشعري شعوراً رائعاً وأنت ترتدينها (وتنامين بها!).



كل منتجاتها المثالية للنوم أو للتجول بتأنق في أنحاء المدينة، مصنوعة من الحرير 100% بألوان خالدة لا تنتهي صيحتها أبداً، بتصميمات فريدة وكلاسيكية في آن واحد، مصممة لتشعري وكأنها طبقة ثانية من البشرة. ولأن الإنسان يقضي في المتوسط حوالي نصف عمره نائماً، أدركت State of REM الحاجة للتركيز على تحسين النوم، واستخدمت حرير من أعلى الدرجات من مصدر خاص، مصنوع بأصباغ غير سامة لتضمن حصولك على أفضل نوم ممكن.

معتدلة وأنثوية، المجموعة الأولى من State of REM سميت بذكاء "مجموعة الامتنان"، وهي بثلاثة ألوان خالدة لا تنتهي صيحتها أبداً وبتصميمات متنوعة مريحة وفضفاضة تناسب ذوقك. إن كنت تحبين ارتداءها خارج المنزل مع الكعب العالي أو الاسترخاء بها في الداخل، في الحالتين هذه القطع يمكن توافقها مع بعضها بسهولة لتبدين وتشعرين بأنك فاتنة في أي وقت وفي أي مكان.



اسم "State of REM" يعني حالة النوم العميق، وهو بالضبط ما تجسده العلامة التجارية. تقول "ناتاشا إنمان" مؤسسة State of REM: "أردت أن أصنع علامة تجارية تدرك حاجة المرأة للشعور بالراحة خلال اليوم، وأيضاً للنوم حالمة مرتاحة وهي مرتدية أكثر ملابس مريحة ارتدتها طوال عمرها. صنع هذه الماركة حالم، وصنعها للحالمين".

في هذا العيد، لماذا لا تهدي حبيبتك قطعة من هذه الملابس المريحة الفاخرة وتضيف بعض اللمسات المصنوعة خصيصاً لك مع ميزة إضفاء الطابع الشخصي الفريدة التي يقدمها State of REM، مما يجعل اختيارك أكثر خصوصية.


المصدر: tishtash


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع