عام 2006، ابتكر نيكولاس ديجين، مدير قسم المكياج والألوان لدى جيڤنشي، بودرة بريسم ليبر السائبة بتركيبة مُصمّمة لإضفاء إشراق شفّاف على البشرة، ومنذ إطلاق المجموعة، أثبتت هذه الأخيرة أنّها عنوان لعكس الضوء الطبيعي، وبذلك أثبتت جيڤنشي أنّها العلامة التجارية الرائدة في مجال إضفاء التوهّج والإشراق.

إلى جانب هذه البودرات السائبة المكمّلة الأربعة، والتي طُرِحت مؤخراً بمجموعات ألوان جديدة، تكتنف تشكيلتنا أيضاً بريسم ليبر سكين كيرينغ غلو، وهو عبارة عن فاونديشن مذهل بتركيبة متكاملة تحتوي على ما لا يقل عن 97% من المكونات الطبيعية، مع قاعدة تضم 90%** من مكونات العناية بالبشرة لتعزيز إشراقها وترطيبها وجودتها ككلّ.

واليوم، تدلّل جيڤنشي بشرتك مع بودرة البلاش السائبة الأولى المتوفّرة في أربعة ألوان: يضفي بلاش بريسم ليبر لوناً رائعاً على بشرتك ويعزّز توهّجها فيما ينحت ملامح وجهك ويبرز وجنتَيك بشكل طبيعي... بقوام خفيف للغاية.

* تركيبة تحتوي على 97% من المكونات الطبيعية. تمّ احتساب هذه النسبة على أساس الجزئين 1 و2 من معيار إيزو الدولي 16128. تساهم نسبة الـ 3% المتبقية في الحفاظ على التركيبة وقوامها المميّز مع مرور الوقت.

** النسبة المئوية لقاعدة الترطيب في الفاونديشن باستثناء الأصباغ والجزيئات اللؤلئية

4 ألوان من بلاش جيڤنشي الثوري
لون مشرق يدوم لغاية 12 ساعة، توهّج على مدى 12 ساعة، ملامح منحوتة طبيعية المظهر... صُمِّم بلاش بريسم ليبر بتقنية ثورية أثمرت ألواناً ثلاثية الأبعاد واستثنائية. ما الذي يميّزه عن غيره؟ ينعّم ملامح وجهك مع تأثير ساحر وعاكس للضوء. تتناغم الألوان تماماً مع ملامح وجهك، بدءاً من الحنايا وصولاً إلى النقاط الناتئة من وجهك... وتضفي على بشرتك توهّجاً طبيعياً لتفيض صحةً ونضارةً.
يمتاز هذا البلاش بتركيبة خفيفة متماسكة تمنح البشرة قواماً طبيعياً: تغمر أصباغه الفريدة البشرة بتوهّج لم يسبق له مثيل.
يضفي لوناً رائعاً على البشرة لتبدو أكثر نضارةً وانتعاشاً، من دون أن يترك أي علامة أو أثر. فتفيض توهّجاً.



بلاش سائب وعمليّ للتنقّل
مع التصميم مربّع الشكل، والتزاوج بين الأسود الداكن وشفافية الكريستال، والخطوط واضحة المعالم، ناهيك عن الغطاء المزيّن بأحرف G الأربعة والمصفاة المزيّنة بالشعار الشهير، يحافظ بلاش بريسم ليبر الجديد على السمات الجمالية التي تنفرد بها المجموعة.
تأتي العبوة مع مرآة وإسفنجة باف ممّا يجعلها مثاليةً للرتوشات السريعة أثناء التنقّل.
تحتوي التركيبة على مجموعة من الأصباغ والمعادن التي تساعد على تحسين البشرة. تضمن الأصباغ العضوية ألواناً نقيةً وغنيةً فيما تتكيّف الأصباغ الأخرى مع الضوء. تثمر كافة هذه الأصباغ فائق الرقّة بودرةً خفيفةً للغاية تنساب على البشرة بسلاسة تامة لتمنحها مظهراً طبيعياً جداً.

لوحة الألوان
أربعة ألوان مختلفة تندمج للارتقاء بالمكياج إلى آفاق غير مسبوقة. عندما تُجمَع مع بعضها البعض، تولّد لوناً خارجاً عن المألوف يجمع ما بين الشفافية الاستثنائية والرقيّ. فينشأ نمط طبيعي متعدد الأبعاد.
بلاش بريسم ليبر هو مجموعة جريئة من 6 ألوان تحمل أسماء مستوحاة من أفخم المواد، احتفاءً بجوهر الدار. تعكس كلّ مجموعة ألوان على طريقتها أحد أوجه هذا البلاش المناشد للحواس، بدءاً من مرونة الموسلين وملمس التفتا المداعب للبشرة، مروراً بخفّة الفوال ومتانة الأورغانزا وصولاً إلى رقيّ البوبلين ونعومة الفلانيل.
تناسب هذه البلاشات كافة ألوان البشرة وتضفي عليها لمسةً رائعةً. يناسب اللون رقم 1 موسلين ليلاس واللون رقم 2 تفتا روزيه البشرة الفاتحة جداً إلى الفاتحة؛ في حين أنّ اللون رقم 3 فوال كوراي واللون رقم 4 أورغانزا سيان يلائمان البشرة الفاتحة إلى المتوسطة. أمّا اللون رقم 5 بوبلين فيولين واللون رقم 6 فلانيل روبي فيضفيان لمسةً رائعةً على البشرة المتوسطة إلى السمراء. هذه هي نصائح لاتباعها أو التحرّر منها... مع بلاش بريسم ليبر، أطلقي العنان لمخيّلتك وإبداعك.



تطبيق فريد
بخلاف تطبيق المستحضرات الأخرى، صُمِّمت فرشاة بريسم ليبر لتلائم بلاش بريسم ليبر تماماً، ممّا يضمن تأثيراً ناعماً ومتجانساً:
1. خضّي: ضعي أصبعاً أو أصبعين تحت إسفنجة باف للبودرة، واضغطي على المصفاة ثمّ خضّي مرّتين للحصول على الكمية المثالية من البودرة.
2. ربّتي على عظمة الخدّين أو عظمة الخدّين العلوية تبعاً لشكل وجهك.
3. ادمجي نحو الأعلى بحركات دائرية.
نصيحة نيكولاس ديجين:
للحصول على لمسةً برونزيةً، طبّقي البلاش على جسر الأنف. وللحصول على إطلالة طبيعية مفعمة بالحيوية والنضارة، انحتي ملامح وجهك باستخدام اللون رقم 4 أو رقم 6 (بحسب بشرتك)، بدلاً من البرونزر.
ضمن مجموعة بريسم ليبر، يشكّل بلاش بريسم ليبر جزءاً من روتين المكياج المتقن ويمكن استخدامه مع فاونديشن بريسم ليبر سكين كيرينغ غلو وبودرة بريسم ليبر السائبة. وكلمسة نهائية، أضفي على بشرتك لوناً وانتعاشاً مع لمسة من روز بيرفيكتو على شفتيك.

تأثير ناعم عاكس للضوء
مَن أفضل من جيدري دوكاوسكايت لتجسيد بلاش بريسم ليبر؟ تمّ اختيار العارضة الليتوانية والملهمة الجديدة لمستحضرات تجميل جيڤنشي، لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة بريسم ليبر، سيما وأنّها لطالما خطفت الأضواء على أشهر منصات عرض الأزياء حول العالم بجمالها الطبيعي وأناقتها ورقيّها.
وإذا بها تطلّ بفستان من الريش أمام خلفية في منتهى البساطة، متباهيةً بوجه يفيض نضارةً وتغمره أنقى الأنوار... نور الفجر.
أجواء مذهلة تحاكي مزايا البلاش الجديد! خفّة الريش والألوان المتلألئة التي تعكس الضوء لتضفي على البشرة إشراقاً فورياً... حملة إعلانية تعكس حداثة بلاش بريسم ليبر وتركّز على الأساس: الإشراق واللون.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع