أعلنت Diggn’It "دقِن إت"، العلامة التجارية السعودية المتخصصة في منتجات العناية باللحية، التي جرى إطلاقها مؤخراً في دولة الإمارات عقب استعراض تجربتها الناجحة في برنامج "تحدي الهوامير"، عن طرح تشكيلة من مجموعات العناية باللحية يتسنى للمسافرين اصطحابها بسهولة خلال عطلاتهم.

وفي ظل تخفيف قيود السفر، سيحظى هواة العطلات مجدداً بفرصةٍ للذهاب إلى الرحلات التي كانوا يحلمون بها طيلة العام الماضي! ويستطيع أصحاب اللحى، الذين يبحثون عن مجموعة من مستلزمات السفر الأنيقة والعملية لتهذيب لحاهم والاستمتاع بمظهر جذاب أثناء العطلة، شراء منتجات Diggn'It المخصصة للسفر للحصول على لحية كثيفة وناعمة ومنعشة.

توفر مجموعة العناية باللحية أثناء السفر تشكيلة من المنتجات الأكثر بيعاً للعلامة التجارية Diggn'It، والتي تضمن تمتع اللحى بمظهر جذاب في مختلف الأحوال الجوية بفضل احتوائها على مزيج من الزيوت الطبيعية مثل الخروع والصبار واللوز الحلو.

يستطيع الرجال الآن اختيار ما يناسبهم من بين مجموعة الأدوات والمنتجات المميزة للعناية باللحية عبر التسوق مباشرة من متجر Diggn’It الإلكتروني واختيار حقيبة الأدوات الشخصية الأنيقة التي تحتفظ بتسعة من أدوات ومستلزمات العناية الشخصية. يوصي المؤسس والرئيس التنفيذي، وسيم سندي، بالمنتجات التالية أثناء السفر:



حقيبة الأدوات الشخصية - 111.65 درهماً إماراتياً: تُعد حقيبة الأدوات الشخصية من Diggn’It مثالية للراغبين في الحصول على مظهر جذاب أثناء السفر! تمتاز الحقيبة بأنها عملية وأنيقة، إذ يمكنها الاحتفاظ بجميع أدوات ومستلزمات العناية الشخصية واحتياجات السفر. وتأتي حقيبة الأدوات الشخصية بأربعة ألوان فريدة، وهي مصنوعة من قماش مشمّع عالي الجودة مع بطانة داخلية من القطن.

صابون عربي للحية والوجه - 41 درهماً إماراتياً: يحتوي صابون الوجه واللحية من Diggn'It على مكونات مرطبة مثل زيت الشيا، وزيت الزيتون، وزيت عباد الشمس وزيت اللبان، وهو ينظف ويزيل السموم من البشرة وشعر الوجه، إلى جانب تغذية اللحية ومنحها مظهراً متألقاً.

منعِّم اللحية - 110 درهماً إماراتياً: يحتوي منعِّم اللحية على مكونات مثل زيت اللوز الحلو، وزبدة الشيا، وشمع النحل، وفيتامين إي والعطر. ويعمل منعِّم اللحية من Diggn’It على تغذية شعر اللحية ومنحها النعومة وسهولة التسريح، ويمتاز بتركيبته المرطبة التي تعمل على إعطاء اللحية النعومة والراحة في ذات الوقت.

بلسم اللحية العربي - 138 درهماً إماراتياً: يأتي بلسم اللحية العربي بأربعة روائح مختلفة، وهي الدخان والصنوبر، العود، المسك، والسترس، ويُفضّل استخدام بلسم اللحية العربي من Diggn’It قبل قضاء يوم على الشاطئ لأنه منتج مثالي للترطيب ويعمل على تنعيم وحماية اللحية والبشرة.

زيت اللحية العربي - 138 درهماً إماراتياً: يأتي زيت اللحية العربي من Diggn'It بست عطور مختلفة، وهي الدخان والصنوبر، العود، المسك، السترس، الورد، والعنبر. يحتوي زيت اللحية العربي على مزيج من الزيوت الطبيعية مثل اللوز الحلو، وبذور العنب، والأرجان، والخروع، والصبار وزيوت أخرى، ما يجعله المنتج المثالي للاستخدام ليلاً قبل بدء اليوم التالي! تعمل زيوت اللحية على تنعيم وترطيب وتغذية الشعر والوجه، وهي مصممة خصيصاً للتخلص من الحكة ومساعدة اللحية على النمو بشكل قوي وصحي.



مشط خشب الصندل للحية - 40 درهماً إماراتياً: يُعد مشط خشب الصندل للحية من Diggn’It أداة لا غنى عنها للحصول على لحية ناعمة. يُستخدم مشط خشب الصندل الطبيعي لكل أنواع الشعر واللحية والشنب، ويساعد في التخلص من الشعر المتشابك والمتقصف.

بالإضافة إلى مجموعة منتجات السفر الأساسية، وفّرت Diggn’It خمس مجموعات للحية جاهزة للشراء يمكنكم الاختيار من بينها، وهي مجموعة أساسيات الرجل الأنيق التي تضم تسع منتجات، ومجموعة العناية المثالية التي تضم ست منتجات، ومجموعة العناية باللحية التي تحتوي على أربع منتجات، ومجموعة المبتدئين التي تضم منتجين، وأخيراً مجموعة عينات زيوت اللحية العربية التي تحتوي على أربعة زيوت للحية.

يتسنى للمسافرين الآن شراء منتجات Diggn'It عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لشركة Diggn'It واستخدام الرمز "dig'your'beard" عند إتمام عملية الشراء للحصول على خصم حصري بنسبة 10٪.

كما تتوفر منتجات الشركة في متجر وجوه بمول الإمارات وعبر الموقع الإلكتروني faces.com حيث وقع الاختيار حصرياً على Diggn'It كواحدة من "أفضل خمس علامات تجارية في التجميل لعام 2020'' من قبل حاضنة شلهوب للتجميل، وهي شراكة بين The Greenhouse ومركز شلهوب الإبداعي لرواد الأعمال والمبتكرين وThe Beauty Makers التي تضم مجموعة من الخبراء المتخصصين في إنشاء وتقييم العلامات التجارية في مجال التجميل.

المصدر: empyrecommunications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع